الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 12:43 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أشرف زكي ومنير مكرم أول الحاضرين لجنازة مها أبو عوف.. صور

أشرف زكي ومنير مكرم فى جنازة مها أبو عوف
أشرف زكي ومنير مكرم فى جنازة مها أبو عوف

توافد عدد من نجوم الفن على مسجد الرحمن الرحيم، لحضور جنازة الفنانة مها أبو عوف، المقرر أن تقام بعد صلاة الظهر، وكان أول الحاضرين الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية والفنان منير مكرم عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية.

 

وفاة مها أبو عوف

الفنانة مها أبو عوف نقلت في وقت سابق إلى أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة الحديدة، عقب إصابتها بالتهاب رئوي حاد، لا سيما أنها كانت تعالج من مرض السرطان منذ عدة أشهر.

كان يرافقها في ساعاتها الأخيرة شقيقاتها ميرفت ومنى ومنال، وأزواجهن، ونجلها شريف، حتى رحلت عن عالمنا صباح اليوم عن عمر ناهز 65 عامًا.

 

أعمال مها أبو عوف

آخرعمل للفنانة مها أبو عوف، كان مسلسل "الحرير المخملي"، الذي عرض نهاية العام الماضي، من بطولة مصطفى فهمي، داليا مصطفى، أحمد وفيق، مها أبوعوف، ولاء الشريف، أحمد وفيق، هالة فاخر، سامي مغاوري، طارق صبري.

العمل مأخوذ عن رواية "الحرير المخملي"، لأميمة عزالدين، أشرف على الكتابة أمين جمال، سيناريو وحوار أحمد أبوزيد توفيق، وشادى أسعد، وحمدي التايه، وإخراج أحمد حسن.

كان لها تجربة مسرحية بعنوان "3 أيام في الساحل"، رفقة الفنان محمد هنيدي، عرضت ضمن موسم الرياض مع هيئة الترفية السعودية، وشارك في بطولتها كلا من بيومي فؤاد ومحمد محمود وندى موسى.

 

اقرأ أيضًا: تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة مها أبو عوف

موضوعات متعلقة