الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 08:10 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ أسوان يوجه بتلافي كافة السلبيات بمشروع تطوير قاعة عروس النيل قبل افتتاحها ”التكافل في المجتمع” ضمن فعاليات توعوية لقصور الثقافة بالغربية ببصمة محمد شريف.. التعادل يحسم مواجهة التعاون والخليج بالدوري السعودي منها بكالوريوس وماجستير.. موقع يروج لبيع الشهادات الجامعية المعتمدة الأهلي يرسل خطابًا لـ ”كاف” قبل موقعة مازيمبي الكونغولي سيرة ابن عروس في أولى ليالي ”حكايات النيل” لفرقة مغاغة المسرحية بيراميدز يعلن برنامج تعليمي للمدربين بالتعاون مع بنفيكا عبر بعض المواقع.. هيئة السكك الحديدية تعلن وقف حجز تذاكرها محمد إسماعيل: قرار رئيس الوزراء بالإفراج عن المستلزمات الطبية بالمواني يخفف معاناة المواطنين رئيس غرفة بور سعيد: الموازنة العامة للدولة أظهرت تماسكا في مواجهة التحديات الاقتصادية استعدادا لموقعة دريمز.. نجم الزمالك ينتظم في مران الفريق أوراق السيدة شربات أمام فضيلة المفتي بعد قتلها لطفل في مغاغة بالمنيا

تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة مها أبو عوف

مها أبو عوف
مها أبو عوف

رحلت عن عالمنا صباح اليوم، الفنانة مها أبو عوف، بعد صراع مع المرض في أحد المستشفيات الكبرى، بالقاهرة الجديدة، ومن المقرر أن يشيع جثمانها بعد صلاة الظهر اليوم من مسجد الرحمن الرحيم بطريق صلاح سالم.

وفاة الفنانة مها أبو عوف

نقلت الفنانة مها أبو عوف إلى أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة الحديدة، عقب إصابتها بإلتهاب رئوي حاد، ولا سيما أنا كانت تتعالج من مرض السرطان الذي اكتشفت إصابتها به منذ عدة أشهر.

وكان يرافقها في سعاتها الأخيرة وهي تفارق حياتهنا شقيقاتها ميرفت ومنى ومنال، وأزواجهن، ونجلها شريف.

أعمال الفنانة مها أبو عوف

يذكر أن آخرعمل للفنانة مها أبو عوف، كان مسلسل "الحرير المخملي"، الذي عرض نهاية العام الماضي، من بطولة مصطفى فهمي، داليا مصطفى، أحمد وفيق، مها أبوعوف، ولاء الشريف، أحمد وفيق، هالة فاخر، سامي مغاوري، طارق صبري.

والعمل مأخوذ عن رواية "الحرير المخملي"، لأميمة عزالدين، أشرف على الكتابة أمين جمال، سيناريو وحوار أحمد أبوزيد توفيق، وشادى أسعد، وحمدي التايه، وإخراج أحمد حسن.

كان لها تجربة مسرحية بعنوان "3 أيام في الساحل"، رفقة الفنان محمد هنيدي، عرضت ضمن موسم الرياض مع هيئة الترفية السعودية، وشارك في بطولتها كلا من بيومي فؤاد ومحمد محمود وندى موسى.

اقرأ أيضًا| رحيل الأحباب.. نجوم الفن يودعون مها أبو عوف بكلمات مؤثرة