الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 04:30 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

في شتاء 2022.. تعرفي على الألوان الأكثر رواجاً

الألوان الرائجة في شتاء 2022
الألوان الرائجة في شتاء 2022

لا تخرج عادة مجموعة ألوان الشتاء عن نطاق الداكن منها مثل الأسود، البني، الكحلي، والجريه، ولكن هذا العام تغيرت نظرة العالم لألوان الشتاء.

أصبحت طبقا لمصممي الأزياء العالميين، ودور الأزياء الفرنسية مثل "جيل ساندر" وغيرها، لا تخرج عن الألوان الفاتحة المبهجة.

خلال السطور التالية يستعرض لكم "الطريق" ألوان شتاء هذا العام 2022، التي تعد الأبرز والأجمل:

الأحمر

من الألوان الرومانسية، التي تشع بالحياة والبهجة، وقد استخدمه عديد من دور الأزياء الفرنسية هذا العام، بعكس اتجاههم السابق ولكن يبدو أن الفرنسيين اعتمدو خطة التغيير في الألوان هذا العام.

البرتقالي

هناك درجة من البرتقالي الناري والبني، وهو ما تلف الأنظار هذا الشتاء في دور أزياء فرنسا، حيث اعتمدت هذا اللون ضمن تشكيلة من التنانير والفساتين القصيرة والطويلة.

الأصفر

يطلق عليه في دور الأزياء اسم اللون الحالم، لم تستطيع دور الأزياء العالمية الاستغناء عن الظل الأصفر في القمصان والتنورة القصيرة، لذلك لا يمكنك الانتظار، فقط اختاري الأصفر لهذا الشتاء.

الأزرق

تكرر هذا اللون لعامين على التوالي في فصل الشتاء، كما كان في عام 2021، هو يتصدر هذا العام أيضاً، تستخدم دور الأزياء درجتين من الأزرق وهما السماوي والنيلي، ولكونه مريحاً جداً فقد اعتمده دور الأزياء في تشكيلة من القمصان والتنورة.

الأخضر

استخدم مصممة الأزياء آنا سوي هذا اللون الجريء، فقد عاد اللون من جديد، حيث تم استخدامه في خريف 2021 بمجموعة من المعاطف والفساتين، ولكونه ساحر عاد من جديد على يد مصممة أخرى وهي "كيم شوي كلون"، في مجموعتها الجديدة.

البنفسجي

لعبت به المصممة العالمية "مارين سيري" في مجموعتها الجديدة من فساتين وتنانير، تم تطبيقه باحترافية مع اللون الأبيض، كما تم غزله في صورة ورود ناعمة ورومانسية، تناسب أجواء شتاء 2022.