الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 07:20 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حظك اليوم.. توقعات الأبراج الأحد 9-1-2022

الأبراج الفلكية
الأبراج الفلكية

يقدم "الطريق" توقعات الأبراج الفلكية، اليوم الأحد 9-1-2022، لمعرفة كل ما هو جديد في عالم الأبراج الفلكية وتأثيراتها، سواء على المستوى الشخصي أو العائلي أو العاطفي، وتنقسم الأبراج إلى مائية وترابية ونارية وهوائية، وذلك حسب توقعات خبيرة الأبراج الفلكية كارمن شماس.

توقعات الأبراج الفلكية الأحد 9-1-2022

قالت خبيرة الأبراج كارمن شماس، إن القمر يرافق برج الحمل الناري لليوم الثاني على التوالي، والتأثيرات تكون أفضل للأبراج التارية، ومنها: "الحمل والقوس والأسد"، كذلك تستفيد مواليد برج الجوزاء والدلو.

توقعات الأبراج الفلكية اليوم برج الحمل

يتوقع لمواليد برج الحمل اليوم مع وجود القمر في برجهم أن تكون أجوائهم ممتازة وتساعدهم على مختلف الأصعدة والإنطلاق نحو خطوات جديدة.

توقعات الأبراج اليوم برج الثور

يتوقع لمواليد برج الثور اليوم، أن تكون أجوائهم خاملة وهادئة وغير مناسبة للمجازفات والمواعيد المهمة، كما يتطلب منهم أن يكونوا هادئين والانتظار حتي مساء غدًا عندما تتحسن أجوائهم كليًا.

حظك اليوم برج الجوزاء

يتوقع لمواليد برج الجوزاء مع وجود القمر في برج الحمل الناري أن يساعدهم على تغيير أو إدخال أشياء جديدة تُفرحهم نوعًا ما، ويجب عليهم الاستفادة من نوعية الوقت.

برج السرطان

يتوقع لمواليد برج السرطان اليوم، مع تأثيرات القمر من برج الحمل أن تشير إلى بعض التقلبات، ولكن الجو العام ليس سلبيًا، لذا يجب عليهم تجنب المشاكل والخلافات.

برج الأسد

يتوقع لمواليد برج الأسد اليوم، مع وجود القمر في برج الحمل الناري الصديق لهم أن تكون أجوائهم جيدة وتساعدهم على التقدم على جميع الأصعدة.

برج العذراء

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء جيدة تساعدهم على إنجاز أعمالهم وترتيبها، وغدًا تصبح الأمور أفضل.

برج الميزان

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء متقلبة بسبب معاكسة القمر لهم، وهناك ضغط من الأمور الشخصية والعائلية عليهم هذا النهار.

برج العقرب

يتوقع لمواليد برج العقرب اليوم أن يكون نهارهم جيد ولكن إذا تمكنوا من فهم الأمور وتوصيل أفكارهم بطريقة مناسبة.

برج القوس

يتوقع لمواليد برج القوس اليوم، أن يكون نهارهم جميل وهم من الأشخاص القادرين على النجاح وتحقيق تقدم على مختلف الأصعدة.

اقرأ أيضا: سحر الفودو.. دولة بأمريكا الشمالية تعتمد علاج فعال لفيروس كورونا

حظك اليوم برج الدلو

يتوقع لمواليد برج الدلو اليوم أن أن يكون نهارهم من الأيام التى تتطلب منهم الانتباه والتركيز إلى أمورهم ومعرفة المطلوب منهم وتجنب الخلافات.

توقعات الأبراج اليوم برج الحوت

يتوقع لمواليد برج الحوت أن يكون نهارهم من الأيام الجيدة جدًا ولديهم القدرة على التقدم وتحقيق إنجازات على جميع الأصعدة.

برج الجدي

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء جيدة وهنالك نوعًا من تلاقي حول مسائل يفضلوها، وهناك احتمالية وصول أخبار سارة بالنسبة لهم هذا النهار.