الطريق
الأحد 5 مايو 2024 04:00 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

بين كورونا والاعتزال.. شائعات طاردت الزعيم عادل إمام

الزعيم عادل إمام
الزعيم عادل إمام

يطارد الزعيم عادل إمام، الكثير من الشائعات خلال السنوات الماضية وأكثرها تشير إلى مرضه ومروره بأزمة صحية ولكن شقيقه المنتج عصام إمام نفى كافة الأخبار التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا.

حيث يمكث الزعيم حاليًا في منزله برفقة أبنائه وأحفاده، كما يواصل التحضير لفيلمه الجديد الذي سيشارك به نجله الفنان محمد عادل إمام، وسيكون الإخراج لـ نجله الأكبر المخرج رامي إمام.

إصابة عادل إمام بكورونا

وخلال الأشهر القليلة الماضية تعرض الزعيم لعدة شائعات منها إصابته بفيروس كورونا في شهر أغسطس الماضي ومن جانبه نفى نقيب المهن التمثيلية ما تردد من شائعات انتشرت حول إصابة الفنان عادل إمام بفيروس كورونا.

وخرجت شائعة أخرى باعتزاله الفن وانتقاله للعيش في الساحل الشمالي في شهر نوفمبر الماضي ولكن خرج شقيقه لينفي هذا الأمر معربًا عن استيائه لمثل هذه الشائعات، أما الناقد طارق الشناوي أشار في لقاء تلفزيوني له ان سبب ابتعاد عادل إمام عن الساحة هو الحفاظ على صحته وخوفه من فيروس كورونا.

 

اعتزال عادل إمام

يذكر أن آخر أعمال الزعيم عادل إمام كان بطولة مسلسل "فلانتينو" الذي شارك به ضمن الموسم الرمضاني 2020، وشاركه به مجموعة من النجوم ومنهم الراحلة دلال عبد العزيز، وداليا البحيري، حمدي الميرغني، هدى المفتي، محمد كيلاني، طارق الإبياري، رانيا محمود ياسين، وفاء صادق، سليمان عيد، وهادي الجيار، بدرية طلبة.

اقرأ أيضًا: أمير المصري وطارق الإبياري يعبران عن سعادتهما بعد اختيارهما سفراء لمنتدى شباب العالم

وشارك في البطولة أيضًا: عمرو وهبة، ونهير أمين، وإلهام عبد البديع، نهير أمين، محسن منصور، أحمد فريد، محمد التاجي، صفاء جلال، وآخرين والعمل تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام.

وتدور أحداث مسلسل فلانتينو حول نور محمد أحمد والذي يجسد شخصيته الفنان عادل إمام الشهير بـ"فلانتينو" وزوجته التي تدعى عفاف عصمت وهي الراحلة دلال عبد العزيز وكانا يمتلكان سلسلة مدارس انترنشونال يُطلق عليها اسم "مدارس فلانتينو".

ونتيجة لقوة وسيطرة زوجته عفاف تنشأ بينهما العديد من الخلافات طوال أحداث المسلسل، ومن هنا تبدأ المغامرة والمفاجآت في إطار من الكوميديا.