الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:10 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«الأطباء» تعلن موعد فتح تحقيق رسمي مع الطبيب المعالج للراحل وائل الإبراشي

وائل الإبراشي
وائل الإبراشي

قررت نقابة الأطباء عقد جلسة استماع للدكتور شريف عباس الطبيب المعالج للإعلامي وائل الإبراشي، وذلك يوم الثلاثاء المقبل، كخطوة أولى في فتح التحقيق بالنقابة بناءًا على طلب الطبيب المعالج للإعلامي الراحل وائل الإبراشي.


وكان الطبيب المعالج للإعلامي الراحل وائل الإبراشي قد طلب الامتثال أمام نقابة الأطباء للتحقيق في الاتهامات الموجهة له من قبل أرملة الإعلامي وائل الإبراشي، كما تقدم الدكتور شريف عباس بشكوى ضد الدكتور خالد منتصر موضحًا فيها نشر الأخير اتهامات عبر مواقع التواصل الاجتماعي دون وجود أي مستند يثبت صحة هذه الاتهامات.

اقرأ أيضًا: أمطار على أغلب الأنحاء.. توقعات الأرصاد لطقس الجمعة

وأوضح الدكتور شريف عباس أنه كان مرافقًا للإعلامي وائل الإبراشي لمدة 5 أيام في المنزل ويومين داخل المستشفى وذلك أثناء حديثه أمام الدكتور جمال عميرة رئيس لجنة التحقيق بنقابة الأطباء، كما قدم للجنة التحقيق كافة الأوراق الخاصة بشهاداته العلمية ومؤهلاته وأبحاثه المنشورة.

وفي نفس السياق قال الدكتور جمال عميرة رئيس لجنة التحقيق، إنه سيتم التحقيق رسميًا مع الطبيب المعالج للإعلامي الراحل وائل الإبراشي الثلاثاء المقبل وذلك بحضور مستشار من القضاء، كما سيتم الاطلاع على كافة ملفات المستشفيات الخاصة بحالة الإعلامي الراحل وكافة التقارير الخاصة بحالته الصحية قبل وفاته.