الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 09:49 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبرز ردود الأفعال على نشأت مجدي مدعي النبوة.. أصله طبال

نشات مجدى : مدعى النبوة
نشات مجدى : مدعى النبوة

أثارت فيديوهات اللبنانى نشأت مجدى النور مدعي النبوة حالة من الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي، ولاقت الكثير من السخرية اللاذعة خاصة من الشعب المصرى لدرجة أنه منع المصريين من الانضمام إلى الجروب الخاص به.

وقال نشأت في إحدي فيديوهاته إن من يعارضه ينتظر حدوث زلزال كنوع من الغضب الإلهي.. وهتشوفوا غضب شديد منى وأنا مرسل من السماء لمساعدتكم وسأنقذ العالم من جحيم البشر الأشرار.

ويرصد لكم موقع وجريدة "الطريق" خلال السطور التالية أبرز المنشورات الساخرة من مدعى النبوة على موقع التواصل الاجتماعى"فيسبوك".

ومن جانبهم، نشر أحد المتابعين صورة لنشأت مجدى النور "مدعي النبوة"، على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، ويقول فيه: "إن مدعي النبوة كان طبالًا بأحد الكباريهات في بداية حياته!!".

بينما علق آخر على ادعاءات نشأت مجدى قائلًا: "إن ظهوره أشبه بظهور مسيلمه الكذاب الذى ادعى النبوة عام عشر هجرية".

بينما كتب آخر منشورًا عن ظهور مدعى النبوءة قائلًا: "بمناسبة النبي نشأت اللبناني، "مين فاكر رشاد خليفة مدعى النبوة بتاع أريزونا ومن قبله الدكتور صلاح بريقع فى اسكندرية الذى ادعى أنه رسول و قد آمن به عدد كبير من رجال الأعمال والأكاديميين والمهندسين والأطباء و كان له طقوس شاذة منها تقبيل الرجال و النساء فى أفواههم فيما أسماه بالقبلة المقدسة".

وأضاف: كان يدعى أن جبريل ينزل عليه فى أحد غرف منزله و كان أتباعه المقربين يؤكدون ذلك أمام الآخرين، كان سليط اللسان يستخدم ألفظًا قذرة فى حديثه"، وفي النهاية تم القبض عليه فى الثمانينات وانتهت قصته لكن الغريب كيف آمن به كل هؤلاء المتعلمين والأكاديميين و صدقوا كل ما قال من ادعاءات كاذبة".

وتابع: "أما رشاد خليفة ده حكايته حكاية وله علاقة بالقذافي و قد ذبحه أحدهم فى منزله بولاية أريزونا، حد يبلغ نشأت أن المصريين اللى مش عاجبينه عملوها من قبله".

بينما علق الكثيرون على ظهوره مع خبيرة الأبراج اللبنانية كارمن شماس قائلين: "كارمن شماس ومعها كائن غريب".

بينما علقت الكاتبة هبه عبد اللطيف على ظهوره مع كارمن شماس قائلًة: "إنها إحدى علامات الساعة وأنه يجب مواجهته لأنه يجذب المراهقين".

وكتبت هبة عبد اللطيف: "من يومين ظهر أحد الأشخاص في لبنان اسمه "نشأت" ورَوِج أنه نبي معاذ الله وأنه يحمل رسالة من السماء.. مين اللي استضاف نشأت وطلعه على السوشيال؟ واحدة بتاع أبراج وتاروت اسمها كارمن شماس وطلعته بث من على قناتها وعملت له جروب، طبعا كارمن كسبت أموال طائلة نظير المشاهدات اللي حصلت وده طبيعي أمر بديهي جداًلا".