الثلاثاء 17 مايو 2022 06:15 صـ 16 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الرياضة

القصة الكاملة لـ«خناقة» ياسر إبراهيم ووليد سليمان في مران الأهلي وتدخل سيد عبدالحفيظ

وليد سليمان وسيد عبد الحفيظ
وليد سليمان وسيد عبد الحفيظ

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، قرر توقيع عقوبة مالية على مدافع الفريق ياسر إبراهيم، على خلفية خناقته مع وليد سليمان، في مران أمس الثلاثاء.

 

وقال شوبير في تصريحات إذاعية، في رنامجه عبر أون سبورت إف إم، إن سبب المشادة بين وليد سليمان وياسر إبراهيم، جاء بسبب عودة الثنائي حديثًا من فيروس كورونا، مضيفا: "إبراهيم دخل دخلة جامدة على وليد سليمان في التدريب ووليد انفعل وحصل خلاف كبير بين الثنائي".

 

وأشار شوبير أن وليد سليمان يمر بظروف صعبة، نتيجة الإصابات المستمرة التي يتعرض لها وعدم قدرته على العودة للتشكيل الأساسي، مؤكدا أن سيد عبد الحفيظ تفهم موقف اللاعب وقرر توقيع عقوبة مالية على ياسر إبراهيم لتهدئة الأمور وهو ما تقبله اللاعب وانتهت الأزمة.

 

وشهد مران الأهلي أمس الثلاثاء، مشادة بين ياسر إبراهيم ووليد سليمان، نتيجة التدخلات العنيفة المتبادلة بينهما، ليتطور الأمر بين الثنائي إلى مشادة لفظية شهدت ألفاظًا مسيئة تجاه بعضهما البعض، بجانب بعض الجمل مثل قول وليد سليمان لياسر إبراهيم «هدخل عليك دخلة تبطلك كرة، وفق ما ورد عن الإعلامي هاني حتحوت في برنامج الماتش.

 

اقرأ أيضًا: رسميًا.. تأجيل مباراة توتنهام وآرسنال بالدوري الإنجليزي

 

وواصل حتحوت حديثه عن الواقعة: ياسر إبراهيم قرر مغادرة ملعب التدريب متجهًا لغرف خلع الملابس قبل أن يطالبه سامي قمصان المدرب العام بالعودة قائلًا: «عيب كدا مينفعش»، وأشار حتحوت، إلى أن وليد سليمان وجه حديثه لسيد عبدالحفيظ مدير الكرة قائلًا:«لازم تجيب لي حقي وإلا هجيبه أنا بنفسي».

 

وأكد هاني حتحوت، أن موسيماني أو سيد عبد الحفيظ، لم يكن لهما تعليق على الواقعة، وأن الذي شاهدها هو سامي قمصان المدرب العام للفريق.

 

واختتم، أن موسيماني أو سيد عبدالحفيظ لم يكن لهما أي تعليق على الواقعة، حيث تدخل سامي قمصان فقط بغرض إنهاء الأمور بين.

وليد سليمان وسيد عبد الحفيظ وليد سليمان ياسر إبراهيم الأهلي رياضة الطريق
بنوووك