الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 01:08 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

غواه شيطانه .. تفاصيل القبض على لص الحي الراقي

متهم- أرشيفية
متهم- أرشيفية

عاقبت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بعابدين، متهم بالسجن المشدد 10 سنوات، والمعروف إعلاميا بـ"لص الزمالك"، وذلك لإدانته بسرقة زوجة حارس عقار.

صدر الحكم برئاسة المستشار عبدالحميد همام وعضوية المستشارين محمود رشدان وعبدالله سلام.

وجاء في أمر الإحالة، قيام المتهم بالسير ليلا في ساعات متأخرة من الليل في شوارع منطقة الزمالك بالقاهرة، لعلمه بأن قاطنيها من الأغنياء، في محاولة منه لسرقة أي شقة، لكنه فشل بسبب تأمين معظم العقارات بأفراد أمن.

وأن المتهم بعد فشله في الدلوف لأحد المساكن، أخذ يجر خيبته وراءه متجها إلى مسكنه، وأثناء سيره في أحد الشوارع، وجد ضالته وهو وجود غرفة حارس عقار، بواب، نافذتها مفتوحة فتسلل المتهم لداخل الغرفة، ووجد هاتفا محمولا بجوار زوجة حارس العقار.

ولم يكتف المتهم بسرقة الهاتف، ولكنه اختمرت في عقله وأهواه الشيطان إلى الاعتداء عليها، وأثناء ذلك شعرت المجنى عليها بيد غريبة فاستيقظت من النوم ودفعته بيدها واستغاثت بالجيران عقب مشاهدتها للمتهم داخل غرفتها، والذى حاول كتم أنفاسها خوفا من افتضاح أمره، فقامت بقضم يده مما دفعه إلى ضربها بقطعة زجاج وفر هاربا.

وحينما سمع زوج المجني عليها استغاثتها، توجه مسرعا إلى غرفتهم الكائنة بإحدى العمارات، ليتجمع الجيران وسكان العقار على صوت حارس العقار، وبحثوا عن المتهم في كل مكان بالعقار حتى تم ضبطه مختبئا في غرفة أعلى مصعد العقار، وتم إحالته للنيابة والذي أدلى باعترافه أمام النيابة العامة بارتكابه للواقعة للتحصل على أموال لشراء المواد المخدرة.

اقرأ أيضا: تزامنًا مع الإحتفال بعيد الشرطة.. ضباط وطلاب أكاديمية الشرطة فى زيارة لعدد من المدارس

تم حبس المتهم على ذمة التحقيقات، وبعدها أمرت النيابة العامة إحالته لمحكمة جنايات القاهرة، والتي أصدرت حكمها السابق على المتهم بالسجن المشدد 10 سنوات، عما أسند إليه.