الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:34 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محطات في حياة نسرين إمام .. قصة اعتزالها التمثيل وزواجها من تامر مرسي

نسرين إمام برفقه زوجها تامر مرسي و أبنهم سليم
نسرين إمام برفقه زوجها تامر مرسي و أبنهم سليم

درست نسرين إمام بالأكاديمية البحرية في القاهرة، وعملت بها في منصب المعيدة لمدة شهرين قبل أن تتجه للتمثيل، تحمل الجنسية المصرية والكويتية، أعلنت اعتزالها التمثيل 2011 للتفرغ للعائلة، متزوجة من المنتج تامر مرسي و أنجبت منه أبنهما "سليم".

نسرين نسرين إمام محمد إمام من مواليد 22 يناير لعام 1986 بدولة الكويت، وهي زوجة للمنتج المصري الشهير تامر مرسي مالك شركة "سنيرجي" للإنتاج الفني، وأعلنت اعتزالها التمثيل في عام 2011 بناء على رغبتهما لتفرغها للعائلة، وترتبط نسرين بعلاقات جيدة بعدد كبير من نجوم الوسط الفني.

وكانت نسرين قد أسدلت الستار عن تفاصيل الطلاق من زوجها المنتج تامر مرسي، قائلة: "بالفعل انفصلت عنه منذ فترة لأنه عطلني فنيًا وذلك بسبب غيرته وخوفه علي بشكل مبالغ فيه، فكان على أمل أنني سأعتزل التمثيل، ولكنني في الوقت نفسه اشتقت لعملي واشتقت للكاميرا، لذا كان الانفصال هو الحل الأمثل للعودة إلى الفن مرة أخرى، وبالفعل حدث ذلك بهدوء، وفي الوقت نفسه ما زلت احترمه وأقدره فهو أب لابني الوحيد سليم".

نسرين إمام كانت قد انفصلت عن زوجها لمدة عام كامل ولكنها عادت إليه مرة أخرى، وكان المنتج تامر مرسي قد احتفل بعودته إلى زوجته في حفل كبير حضره عدد كبير من نجوم الفن، وأما عن بدايتها الفنية كانت عندما قدمها أحد أصدقائها للمخرجة إيناس بكر للعمل في مسلسل حنين وحنان مع الفنان العالمي "عمر الشريف" ومجموعة من الفنانين عام 2007، لتبدأ بعدها بالظهور في ثاني أعمالها مسلسل "قلب ميت" من بطولة شريف منير وغادة عادل، سميرة عبد العزيز، جمال إسماعيل، مني هلا، وأحمد هارون.

وفي نفس العام شاركت في مسلسل "جدار القلب" مع الفنانة الراحلة خيرية أحمد وأحمد زاهر ومن إخراج أحمد صقر، و شاركت أيضًا في مسلسل "أدهم الشرقاوي" مع الفنان محمد رجب ومن إخراج باسل الخطيب والذي حصلت على جائزة أفضل ممثلة دور ثان عن دورها فيه من مهرجان الإعلام العربي.

وفي عام 2009 شاركت في سيت كوم راجل وست ستات الجزء الرابع مع أشرف عبد الباقي ومجموعة من الفنانين ومن إخراج أسد فولادكار، أما في عام 2010 شاركت في مسلسل مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة مع الفنان محمد هنيدي ومن إخراج سامح عبد العزيز ومسلسل "برة الدنيا" مع شريف منير وأميرة العايدي للمخرج مجدي أبو عميرة.

اقرأ أيضًا: اليوم .. محاكمة عبد المنعم أبو الفتوح ومحمود عزت وآخرين