الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 10:21 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بدء تلقي الاقرارت الضريبية بمأموريات القاهرة

رئيس مصلحة الضرائب
رئيس مصلحة الضرائب

أكدت مصلحة الضرائب، في بيان اليوم الأربعاء، أنه بناء على تعليمات رئيس المصلحة تقرر استمرار العمل بالمكاتب الأمامية بالمأموريات العشر التابعة لمنطقة القاهرة رابع.

وكذلك قاعة الخزانة العامة بلاظوغلى، إعتبارًا من السبت المقبل حتى الاثنين المقبل، من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الثامنة مساء، وذلك لاستقبال الممولين لتقديم كل أوجه الدعم اللازمة لتلقى إقرارات الضريبة على القيمة المضافة.

اقرأ ايضا: الأربعاء.. مؤتمر «الصناعات والطاقة من أجل المناخ»

وطالب رضا عبدالقادر، رئيس مصلحة الضرائب ممولي المأموريات العشر التابعة لمنطقة القاهرة رابع بضرورة الإسراع بالتسجيل وتفعيل حساباتهم على منظومة الأعمال الضريبية الرئيسية الجديدة، حتى يمكنهم التعامل مع وظائف المنظومة الضريبية الجديدة، ومنها تقديم الإقرارات الضريبية الإلكترونية.

أوضح عبدالقادر، أن الممول يستطيع التوجه للمكاتب الأمامية بالمأموريات العشر المدمجة، أو التوجه إلى قاعة الخزانة لمساعدته في إجراءات التسجيل على المنظومة الجديدة وتفعيل حسابه.

وشدد على ضرورة قيام ممولي المأموريات التابعة لمنطقة القاهرة رابع بالإسراع في تفعيل الحساب الخاص بهم والربط على منظومة الأعمال الضريبية الرئيسية الجديدة، حتى يستطيعوا تقديم إقراراتهم الضريبية عليها، وخاصة إقرار الضريبة على القيمة المضافة لشهر ديسمبر والذي تنتهي مهلة تقديمه في ٣١ يناير ٢٠٢٢.