الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 06:16 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«فوضى».. كارول سماحة تطرح بوستر أحدث آغانيها

الفنانة كارول سماحة
الفنانة كارول سماحة

كشفت الفنانة اللبنانية كارول سماحة، عن أحدث أعمالها الفنية وأغنيتها الجديدة "فوضى"، المقرر طرحها قريبًا عبر قناتها على يوتيوب.

نشرت كارول البوستر الدعائى للأغنية عبر حسابها على موقع "تويتر"، وعلقت: "فوضى.. قريبا"، وتعد الأغنية من كلمات وألحان الفنان اللبنانى سليم عساف، ومن المقرر طرحها قريبا خلال الأيام القادمة.

وفي سياق آخر طرحت مؤخرًا كارول سماحة، أغنيتها "يا شباب يا بنات"، وهى من كلمات وألحان سليم عساف، توزيع ألكسندر ميسكيان، مكس وماستر إيلي بربر، والفيديو كليب من إخراج بتول عرفة.

كما احتفلت الفنانة كارول سماحة، بوصول أغنيتها "شكرا" لـ 25 مليون مشاهدة بعد فترة من طرحها عبر القناة الرسمية على اليوتيوب.

نشرت كارول سماحة، فيديو الأغنية من خلال خاصية الاستوري عبر حسابها الرسمي على "الانستجرام".

أغنية "شكرا" كلمات أحمد مرزوق، وألحان يوسف، وتوزيع موسيقى ومكس دياب، من إخراج بتول عرفة، وإنتاج LifeStylez Studios.

ويذكر أن كارول سماحة أعلنت تضامنها مع الفنانة منى زكي بعد الجدل الذي لاحق فيلم "أصحاب ولا أعز" على "نتفلكس"، وتعرضها لهجوم وانتقادات حادة،

وأشارت الفنانة كارول سماحة عبر التويتر وكتبت: "أعجبتني كثيرا النسخة العربية لفيلم أصحاب ولا أعز.. أداء رائع لجميع الممثلين السيناريو والإخراج متقن.. تحية خاصة للمبدعة مني زكي تعجبني دائما الأعمال الواقعية والتي تكشف المستور.. وتكسر التابوهات وتظهر الحقائق كما هي وأستمروا".

اقرأ أيضًا: بعد طرح فيلم Nightmare Alley في السينما المصرية.. هل ينقلب السحر على الساحر؟