الخميس 19 مايو 2022 02:28 مـ 18 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الحوادث

اتكاتروا عليه.. مقتل شاب على يد 6 أشخاص في الخصوص

المجني عليه
المجني عليه

أقدم 6 أشخاص على قتل شابًا يدعى صادق وشهرته أبو تون، ويبلغ من العمر 33 عامًا، وكان يعمل كـ بائع خردوات، وجاء ذلك بعد أن تشاجر المتهمين مع المجني عليه بسبب مروره من أمام مخزن الخردوات الخاص بالمتهمين وعلي إثره حدثت مشاداة كلامية تطورت إلى مشاجرة بالأسلحة البيضاء وانتهت بقتل المجني عليه.


قالت والدة المجنى عليه، أنه فى شهر فبراير من العام الماضي حدثت مشاجرة بين نجلها وبين المتهم الأول ويدعي حمدي.ز ونجله عماد.ح وتعدي المتهمين علي الضحية بالضرب وأصابته بجروح خطيرة، وقدم المتهمين للمجني عليه مبلغ من المال "الديه" مقابل أن يتنازل عن حقه ورفض المجني عليه المال والتصالح مع المتهمين حتي شهر ديسمبر الماضي.


وأضافت والدة الضحية أن نجلها متزوج ولديه 3 أطفال وكان يعمل بائع خردة كما طالبت بأقصي عقوبة المتهمين قائلة: "أنا عايزه القصاص لابني اللى غدروا بيه في عز شبابه".

اقرأ أيضا: إصابة 3 عمال بـ «رش خرطوش» في مشاجرة بالهرم


البداية عندما تلقي قسم شرطة الخصوص، إخطارًا، من غرفة النجدة، بنشوب مشاجرة بين عدة أشخاص، وإصابة أحدهما بطعنة نافذة.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وبالفحص؛ تبين إصابة شخص 33 عامًا، بطعنات في الرأس ورصاصة نارية فى القدم اليسري بعدما تعدي عليه 6 أشخاص.

وبإجراء التحريات تبين أن مشاجرة نشبت بين المجني عليه وبين المتهمين بسبب مروره من أمام مخزن المتهمين، فاستل المتهمين أسلحة بيضاء، وطعنوا بها المجنى عليه وأطلقوا عليه الرصاص حتي توفي.

وألقت قوات الأمن، القبض على 4 متهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة.

وحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

مقتل شخص على يد 6 أشخاص الخصوص مقتل شاب منطقة الخصوص جريمة الخصوص
بنوووك