الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 02:01 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

عاجل… ورطة جديدة.. حارس المنتخب مهدد بالإيقاف

منتخب مصر
منتخب مصر

كشفت تقارير صحفية فرنسية، عن أزمة كبرى تهدد منتخب مصر قبل مواجهة الكاميرون، الخميس المقبل، في نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية 2021.

ونجح منتخب مصر في العبور لنصف نهائي كأس الأمم الإفريقية، بعد الفوز على المغرب في ربع نهائي الكان، بهدفين مقابل هدف.

وكشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، عن وقوع مشادة كلامية حادة بين لاعبي منتخب مصر والمغرب، عقب انتهاء المباراة، في الممر المؤدي لغرف ملابس اللاعبين.

وتابعت أن محمود جاد حارس منتخب مصر، تورط في مشادة كلامية واعتداء على فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي، ونائب رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف".

وأشارت الصحيفة الفرنسية إلى أن حارس منتخب مصر أصبح مهددًا بعقوبات من الاتحاد الإفريقي، تصل إلى الإيقاف بعد مشادته مع نائب الرئيس، الأمر الذي سيزيد من أزمة الفراعنة في هذا المركز.

اقرأ أيضًا: لعنة الإصابة تهدد الفراعنة أمام أسود الكاميرون في نصف نهائي «الكان»

وأصبح منتخب مصر مهددًا بخوض لقاء الكاميرون بحارس واحد في القائمة، حال استمرار إصابة محمد أبو جبل، وغياب الشناوي لنهاية البطولة بسبب الإصابة، ووجود محمد صبحي فقط.