الطريق
الأحد 19 مايو 2024 09:08 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد مباراة الأرجنتين وكولومبيا في تصفيات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

منتخب الارجنتين
منتخب الارجنتين

يستعد المنتخب الأرجنتيني الأول لكرة القدم، فجر الأربعاء المقبل، الموافق 2-2-2022، إلى مواجهة من العيار الثقيل عندما يضرب موعدًا مع منتخب كولومبيا، وذلك في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم الذي سيقام في العاصمة القطرية "الدوحة".

موعد مباراة الأرجنتين وكولومبيا في تصفيات كأس العالم 2022

تقام مباراة ديربي قارة أمريكا الجنوبية بين منتخبا الأرجنتين وكومبيا على ستاد"ماريو ألبيرتو كيمبس" ملعب منتخب الأرجنتين، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ16 من تصفيات كأس العالم قطر 2022.

موعد مباراة الأرجنتين وكولومبيا في تصفيات كأس العالم 2022

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأرجنتين وكولومبيا، فجر الأربعاء المقبل، في تمام الساعة الواحدة ونصف بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة الثانية ونصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة الثالثة ونصف بتوقيت العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وكولومبيا في تصفيات كأس العالم 2022

تنقل مباراة الأرجنتين و كولومبيا عبر قنوات "بي إن سبورتس"، بإعتبارها المسئول الأول على إذاعة مباريات التصفيات المؤهلة لكأس العالم عن قارة أمريكا الجنوبية، وتقوم بنقل المباريات بشكل حصلاي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ويدخل المنتخب الأرجنتيني لقاء كولومبيا ساعيًا إلى زيادة رصيده من عدد النقاط، حيث يمتلك منتخب التانجو 32 نقطة متواجدًا في المركز الثاني في جدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال قطر، فيما يحتل المنتخب الكولومبي المركز السادس بواقع 17 نقطة، بينما يتربع منتخب البرازيل عرش جدول الترتيب برصيد 36 نقطة.

اقرأ أيضًا.. كورونا يضرب رباعي الأهلي.. موسيماني يواصل تلقي الصدمات قبل كأس العالم

موضوعات متعلقة