الطريق
الخميس 9 مايو 2024 04:38 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حظك اليوم.. توقعات الأبراج السبت 5-2-2022

الأبراج الفلكية
الأبراج الفلكية

يقدم "الطريق" توقعات الأبراج الفلكية، اليوم السبت 5-2-2022، لمعرفة كل ما هو جديد في عالم الأبراج الفلكية وتأثيراتها، سواء على المستوى الشخصي أو العائلي أو العاطفي، وتنقسم الأبراج إلى مائية وترابية ونارية وهوائية، وذلك حسب توقعات خبيرة الأبراج الفلكية كارمن شماس.

توقعات الأبراج الفلكية السبت 5-2-2022

قالت خبيرة الأبراج كارمن شماس، إن القمر يرافق برج الحمل الناري، والتأثيرات تكون أفضل للأبراج النارية، ومنها: "الحمل والقوس والأسد"، كذلك تستفيد مواليد برج الدلو والجوزاء.

توقعات الأبراج الفلكية اليوم برج الحمل

يتوقع لمواليد برج الحمل اليوم، مع وجود القمر في برجهم تكون أجوائهم إيجابية وممتازة ولديهم دعم كبير على جميع الأصعدة، وتساعدهم نوعية الوقت في تحقيق تقدم كبير.

توقعات الأبراج اليوم برج الثور

يتوقع لمواليد برج الثور اليوم، مع وجود القمر ببرج الحمل الناري، أن تكون أجوائهم ضاغطة بعض الشئ، لذا يجب عليهم أن يكونوا منتبهين من التقلبات التي قد تواجههم.

حظك اليوم برج الجوزاء

يتوقع لمواليد برج الجوزاء مع وجود القمر في برج الحمل الناري أن يكون نهارهم نشيط جدًا ويحمل بعض التقلبات السريعة، لذا يجب عليهم الانتباه إلى ارتكاب بعض الأخطاء.

برج السرطان

يتوقع لمواليد برج السرطان اليوم، مع تأثيرات القمر من برج الحمل الناري، أن تتطلب منهم أجوائهم الاهتمام الكافي على مختلف الأصعدة.

برج الأسد

يتوقع لمواليد برج الأسد اليوم، مع وجود القمر في برج الحمل الناري الصديق لهم، أن تحمل أجوائهم إنفراج كبير على مختلف الأصعدة.

برج العذراء

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء صعبة بعض الشئ، ولكن تحمل تحسن كبير على جميع الأصعدة خاصة بعد الفترة الماضية التي شهدت بعض الضغوطات.

برج الميزان

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء جيدة مع مواجهة القمر لبرجهم، ولكن يجب عليهم الانتباه إلى طريقتهم وأسلوبهم في التعامل مع الَاخرين من حولهم.

برج العقرب

يتوقع لمواليد برج العقرب اليوم أن تكون أجوائهم نشيطة جدًا وهناك أعمال كثيرة مطلوبة منهم، لذا يجب عليهم أن يكونوا حذرين من الضغوطات التي قد تواجههم.

برج القوس

يتوقع لمواليد برج القوس اليوم، أن يكون نهارهم من الأيام التي تحمل أجواء ممتازة ولديهم طاقات هائلة بسبب وجود القمر في برج الحمل الصديق لهم.

اقرأ أيضا: سحر الفودو.. دولة بأمريكا الشمالية تعتمد علاج فعال لفيروس كورونا

حظك اليوم برج الدلو

يتوقع لمواليد برج الدلو اليوم أن يكون نهارهم من الأيام التى تشهد أجواء جيدة ولديهم طاقة كبيرة ورغبة في إنجاز أعمالهم بسرعة.

توقعات الأبراج اليوم برج الحوت

يتوقع لمواليد برج الحوت أن يكون نهارهم من الأيام التي تتطلب منهم الانتباه إلى أمورهم بدرجة أكبر على جميع الأصعدة.

برج الجدي

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء عائلية بامتياز، ويمكنهم استغلال نوعية الوقت في الاهتمام بأمورهم الشخصية والعائلية.