الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 05:46 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لو كنت برج الجوزاء اعرف أهم ما يميز شخصيتك

برج الجوزاء
برج الجوزاء

يحرص الكثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي،والذين من مواليد برج الجوزاء على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي، وفى هذا الإطار يقدم موقع وجريدة "الطريق"، توقعات خبيرة الأبراج والفلك عبير فؤاد لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الاجتماعي والعاطفى.

يعتبر برج الجوزاء، هو الوحيد الذي يمتلك الشخصيتين المتناقضتين فإنه حاد الذكاء، ومن الناحية الاجتماعية، فهو مرح جدًا ومحبوب في عائلته وأصدقائه وساطته وتواضعه وقد في بعض الأوقات تجده.

اقرأ أيضا: أبراج لايمكن أن تعيش بدون علاقة عاطفية

برج الجوزاء

ومن ناحية أخرى على مستوى العمل، فهو سريع البديهة لحل أي مشكلة سريعاً، ويسعى لإنجاز الأمور بمنتهى الدقة لهذا يعتمد عليه كما أنه يتحمل مسؤولياته، ومن اهم عيوبه انه متقلب المزاج انفعالاته القوية، ومن ضمن صفاته أيضا شديد التردد قبل أي اتخاذ قرار على المستوى العملي والعاطفي، حيث يرتبط بعدة مواعيد في وقت واحد.

أبراج تتفق مع برج الجوزاء

ومن الأبراج التي تتفق عاطفيا مع برج الجوزاء، كلا من "الميزان، والجدي، والحوت، ويتفق مع باقي الأبراج بنسب أخرى".

إذا كنت رجل من برج الجوزاء اعرف علاقتك إذا تزوجت من هذة الابراج؟

1- رجل الجوزاء مع أنثي الحوت: "حيث ينجذب رجل الجوزاء الى انثى الحوت، ويحدث بينهم انجذاب في المظهر واللباقة والحضور".

2- الرجل الجوزاء، وأنثى الجدي: "كل ما يتمناه من جاذبية، حيث ينجذب الى الجدي، وتكون لة برا للأمان واتخاذ القرارات الصحيحة لأنه يجدها الزوجة والصديقة، ولكن سيصد م منها في بعض الشيء لأنها متسلطة برغم، من كونها تحترمه وتحتويه".

3- الرجل الجوزاء، وأنثى الميزان: "يتفق كل منهم في التجاوب العاطفي، ويجد معها الدفئ والراحة ولكن من عيوبهم في العلاقة التي تجمع، بينهم التردد الشديد".

4- الرجل الجوزاء، وأنثى الثور: "تجذبه أنثي الثور لأنها شديدة العاطفة فتكون، مصدر له في الحب والعطاء، ولكن الثور تصدم معه في تقلباته المزاجية، وتحركاته السريعة فسريعاً يختلفوا على أتفه الأسباب".

5- الرجل الجوزاء، والأنثى الجوزاء: "سرعان ما ينجذب إليها ويتفق في بعض الأمور، ولكن سريعآ يرحل كلا منهم لأن الأقطاب المتشابهة تتنافر".