الطريق
الخميس 9 مايو 2024 08:19 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حظك اليوم.. توقعات الأبراج الأربعاء 9-2-2022

الأبراج الفلكية
الأبراج الفلكية

يقدم "الطريق" توقعات الأبراج الفلكية، اليوم الأربعاء 9-2-2022، لمعرفة كل ما هو جديد في عالم الأبراج الفلكية وتأثيراتها، سواء على المستوى الشخصي أو العائلي أو العاطفي، وتنقسم الأبراج إلى مائية وترابية ونارية وهوائية، وذلك حسب توقعات خبيرة الأبراج الفلكية كارمن شماس.

توقعات الأبراج الفلكية الأربعاء 9-2-2022

قالت خبيرة الأبراج كارمن شماس، إن القمر يرافق برج الثور الترابي حتي ظهر اليوم ويشكل مربع مع الشمس، والتأثيرات تكون أفضل للأبراج الترابية، ومنها: "الثور والجدي والعذراء"، على أن ينتقل بعد ذلك إلي برج الجوزاء الهوائي.

توقعات الأبراج الفلكية اليوم برج الحمل

يتوقع لمواليد برج الحمل اليوم، مع وجود القمر في برج الثور الترابي أن يكون كل نهارهم جيد وإيجابي سواء مع وجود القمر في برج الثور أو حتي عند انتقاله إلى برج الجوزاء.

توقعات الأبراج اليوم برج الثور

يتوقع لمواليد برج الثور اليوم، مع وجود القمر ببرجهم والمربع مع الشمس، أن تكون لديهم تأثيرات ممتازة تساعدهم أن يكونوا من الأوائل ولديهم قوة قرار وحضور مميز.

حظك اليوم برج الجوزاء

يتوقع لمواليد برج الجوزاء مع وجود القمر في برج الثور الترابي أن يكون نهارهم بطئ، لذا يجب عليهم الانتظار حتي ظهر اليوم لحظة وصول القمر إلى برجهم وتتحسن أجوائهم كليًا على جميع الأصعدة.

برج السرطان

يتوقع لمواليد برج السرطان اليوم، مع تأثيرات القمر من برج الثور الترابي أن تكون أجوائهم جيدة، لكن عند وصوله إلى برج الجوزاء يشهدوا مرحلة ركود وهدوء تتطلب منهم استغلالها في الراحة وتجنب المشاكل.

برج الأسد

يتوقع لمواليد برج الأسد اليوم، مع وجود القمر في برج الثور الترابي حتي ظهر اليوم أن يشهدوا فترة ضاغطة، ولكن عند انتقال القمر إلى برج الجوزاء تتغير أجوائهم كليًا وتكون أفضل.

برج العذراء

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء تتطلب منهم الانتباه، مع تاثيرات القمر من برج الثور الترابي تكون أجوائهم جيدة، ولكن عند انتقاله إلى برج الجوزاء قد يلاحظوا أن هناك بعض التحديات ولكن الجو العام ليس سلبيًا، لذا يجب عليهم التعامل مع أمورهم بهدوء.

برج الميزان

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء رائعة ومن أجمل الفترات هذا الأسبوع، وجميعهم محظوظين هذا النهار.

برج العقرب

يتوقع لمواليد برج العقرب اليوم أن يرتاحوا من المربع الفلكي الضاغط بالنسبة لهم، وأجوائهم تصبح أفضل كثيرًا على جميع الأصعدة لحظة انتقال القمر إلى برج الجوزاء.

برج القوس

يتوقع لمواليد برج القوس اليوم، أن يكون نهارهم من الأيام التى قد تشهد مواجهة ظهر اليوم لحظة وصول القمر إلى برج الجوزاء، وتتطلب منهم الانتباه إلى طريقة تعاملهم مع الَاخرين والتركيز على عملهم فقط وتجنب الخلافات والمشاكل.

اقرأ أيضا: سحر الفودو.. دولة بأمريكا الشمالية تعتمد علاج فعال لفيروس كورونا

حظك اليوم برج الدلو

يتوقع لمواليد برج الدلو اليوم أن يكون نهارهم من الأيام التى تشهد أجواء قوية ومُفرحة خاصة مع وصول المثلث الفلكي الهوائي من برج الجوزاء.

توقعات الأبراج اليوم برج الحوت

يتوقع لمواليد برج الحوت أن يكون نهارهم جيد ولكن يتطلب منهم الانتباه إلى استقرار علاقاتهم مع الاَخرين، خاصة عند انتقال القمر إلى برج الجوزاء والشمس ببرج الدلو ظهر اليوم.

برج الجدي

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء جيدة مع وجود القمر في برج الثور الترابي الصديق لهم وحتى عند وصوله إلى برج الجوزاء الهوائي، ويمكنهم استغلال نوعية الوقت في إنجاز أعمالهم وتحقيق تقدم على مختلف الأصعدة.