الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 01:32 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حبس المتهم بقتل زوجته في الأقصر.. احتجزها ودفنها بالمنزل

بعد منعها الطعام...ضبط المتهم بقتل زوجته ودفنها بالمنزل
بعد منعها الطعام...ضبط المتهم بقتل زوجته ودفنها بالمنزل

أمرت نيابة الأقصر، بحبس الزوج المتهم بقتل زوجته ودفنها داخل حجرة بالمنزل، بعد احتجازها ومنعها من الطعام والشراب، بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من كشف ملابسات تغيب سيدة وربة منزل في الأقصر، وأن الزوج وراء ارتكاب الواقعة، وذلك بسبب بعض الخلافات الزوجية بينهما، قام على إثرها الزوج بحبس زوجته وحرمانها من الطعام والشراب، والتعدي المتكرر عليها بالضرب مما أدى إلى وفاتها.

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي مديرية أمن الأقصر، إخطارا من مأمور قسم شرطة طيبة، يفيد بتقديم أحد الأهالي بلاغا بتغيب شقيقته عن المنزل، كما إتهم زوج شقيقته لوجود بعض الخلافات بينهما، وجرى تشكيل فريق من البحث الجنائي لمعرفة تفاصيل الواقعة.

وأسفرت التحريات أن الزوج هو مرتكب الواقعة، إذ قام باحتجاز زوجته لفترة طويلة ومنعها من الخروج، لوجود خلافات زوجية بينهما، كما امتنع أيضاً عن تقديم الطعام والشراب لها، وكان دائم التعدي عليها بالضرب، مما أدى لوفاتها جوعا وعطشا منذ أسبوع، ثم دفنها داخل المنزل وإدعى إختفائها.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض علي المتهم، بعد تقنين الإجراءات واستهدافه، وبمواجهته اعترف بارتكابه للجريمة، كما أرشد عن مكان الجثة داخل حجرة بمنزله، فتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق معه، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والتي قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

اقرأ أيضا: عاجل | التأمينات تناشد حاملي البطاقات الزرقاء في هذه المحافظات بضرورة تغيرها