الطريق
الأحد 5 مايو 2024 03:56 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
لليوم الثالث على التوالي.. استقرار أسعار الذهب في مصر وعيار 21 بـ 3065 جنيهًا نائب محافظ البحيرة تقدم التهنئة للإخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد بمقر مطرانية البحيرة شون وصوامع البحيرة تستقبل 101481 طن قمح العجواني: لقاء شيخ الأزهر مثمر.. والإمام الطيب يولي اهتمامًا كبيرًا بدعم الطلاب الأجانب محافظ الغربية يتابع حملات النظافة وجاهزية محيط الكنائس لعيد القيامة وشم النسيم الأمين العام المساعد للجهاز العربى للتسويق يكشف مزايا إطلاق صندوق للاستثمار الصناعى خبير: الذهب سيعاود الارتفاع لمستويات قياسية خلال الشهور المقبلة تعرف على القيمة التسويقية للزمالك وسموحة قبل الصدام المرتقب بينهما جهاز دمياط الجديدة: إعادة حصر قطع الأراضي غير المستغلة والشاغرة لإعادة تخطيطها وطرحها على المستثمرين التشكيل المتوقع للزمالك أمام سموحة الليلة بالدوري رئيس مركز الداخلة يهنئ الاخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد لهذا السبب.. ثنائي الإسماعيلي يخضعان لفحوصات طبية

كريم عبد العزيز من حفل افتتاح «الدوم»: «مستقبلي كان في ورقة».. وهذه نصيحتي للمتسابقين.. فيديو

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز

حرص النجم كريم عبد العزيز، على حضور حفل افتتاح برنامج "الدوم"، لاكتشاف المواهب، والذي انطلق أولى حلقاته مساء أمس الجمعة، 11 فبراير.

وخلال الحفل تقدم النجم كريم عبد العزيز، بالصعود على المسرح ليوجه كلمة للمتسابقين لدعمهم قبل بداية البرنامج وتقديم نصيحة لهم.

اقرأ أيضا: عمر كمال لمنتقديه: «الدكر فيكوا يجيلي أمريكا»

وقال "عبد العزيز"، خلال حديثه للجمهور: "أنا فخور أصبح في بلدنا برنامج لتقديم المواهب بهذا الحجم والرقي، كل الدعم للمتسابقين وأطلب منهم عدم القلق أو الخوف، تمسك بحلمك وستصل".

وأردف الفنان كريم عبد العزيز، خلال حديثه حيث حرص على استعاد بداياته في عالم الفن، وحكى قائلا: "في بداياتي أول مرة أقف أمام كاميرا السينما مع المخرج الكبير أستاذ شريف عرفة، كان أول لجنة تحكيم لي، لن أنسى هذا اليوم عندما طلب مني حفظ مشهد والعودة في اليوم التالي لاختبار الكاميرا، كانت المفاجأة أنه المشهد الرئيسي للراحل أحمد زكي، طلبت منه مشهد لي من الفيلم، لكنه رفض، عدت إلى المنزل ونظرت إلى الورقة وقلت أن مستقبلي بها، وفي اليوم التالي ذهبت لاختبار الكاميرا وبدأت رحلتي".

برنامج الدوم

يذكر أن برنامج "الدوم"، لإكتشاف المواهب يعد واحدًا من البرامج الخاصة باكتشاف المواهب الفنية في مجالات التمثيل، الغناء، التقديم التلفزيوني وهو من إنتاج "ميديا هب سعدي - جوهر" وبالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وتحت رعاية وزارتي الثقافة والشباب والرياضة.

حفل افتتاح مسابقة الدوم

ويشار إلى أن حفل افتتاح مسابقة الدوم شهدت حضور كلا من: وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، كما حضر عدد كبير من النجوم والإعلاميين من بينهم أشرف زكي، يوسف الشريف وزوجته إنجي علاء، كريم عبد العزيز، المخرج شريف عرفة، ليلى علوي، دنيا سمير غانم ورامي رضوان، هالة صدقي مريم نعوم، لميس الحديدي وغيرهم من النجوم.