الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 05:57 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بـ «البنفسجي».. دنيا سمير غانم تتألق في حفل افتتاح برنامج «الدوم».. صور

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

حرصت الفنانة دنيا سمير غانم، وزوجها الإعلامي رامي رضوان، على حضور حفل افتتاح برنامج اكتشاف المواهب الفنية "الدوم ٢٠٢٢" الذي أقيم مساء الجمعة 11 فبراير.

وأطلت النجمة دنيا سمير غانم، خلال حفل افتتاح "الدوم"، بفستان مخملي باللون البنفسجي الغامق من تصميم مصممة الأزياء نور عزازي، وكان طويلا بأكمام طويلة مكشوف الكتفين، أظهر من خلاله رشاقتها وجمالها.

اقرأ أيضا: كل ما تريد معرفته عن مسابقات وجوائز برنامج ”الدوم”.. 3 مراحل على مدار 12 حلقة

وتركت "دنيا" شعرها ينسدل ناعما على كتفها، ووضعت مكياجا رقيقا بأنامل دينا راغب، وتزينت بعقد ألماس يناسب الإطلالة.

يذكر أن الفنانة دنيا سمير غانم، أعلنت في وقت سابق عن موعد عرض أحدث أعمالها السينمائية والذي يحمل اسم "تسليم أهالي"، من المقرر طرحه في عيد الفطر، وهو من بطولة هشام ماجد وبيومي فؤاد والراحلة دلال عبد العزيز ومحمد أوتاكا على أن يظهر عدد من النجوم كضيوف شرف منهم إيمى سمير غانم ولوسى وآخرين.

كما نشرت "دنيا"، صورة حديثة لها بصحبته ابنتها الوحيدة كايلا، في ظهور نادر للطفلة مع والدتها، عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، وظهر الاثنين وهما ترتديان جاكيت مطبوع عليه صورة "فطوطة" الشخصية الشهيرة التي قدمها الراحل سمير غانم.

وتنتظر النجمة دنيا سمير غانم، عرض أحدث أعمالها الدامية والذي يحمل اسم "عالم موازي"، في الماراثون الرمضاني القادم 2022 بعد قرار تأجيله السابق، والعمل من بطولة دنيا سمير غانم، الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، عمرو وهبة، شيماء سيف، أوتاكا، إسلام إبراهيم من تأليف عمرو وهبة وهشام جمال وإخراج وإنتاج هشام جمال.