الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 10:58 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مجلس جامعة طنطا: ترقية ١١ عضوًا بهيئة التدريس وتعيين ١٦ مدرسًا نقابة الموسيقيين تنعي كريم عبد العزيز في وفاة والدته وزير الاتصالات يؤكد على أهمية التعاون بين مصر والأردن فى مجالات التحول الرقمي تموين أسوان يشدد على الالتزام بتحديد أسعار الخبز السياحي والفينو إسعاد يونس تحتفل بعيد ميلاد عادل إمام بعرض فيلم ”زهايمر” بالسينمات ضمن حياة كريمة بأسوان.. استكمال 34 مشروعًا خدميًا بقرية الحجز شمال إدفو لليوم الثانى على التوالى... محافظ اسوان يتابع تلقى طلبات التصالح بالمراكز التكنولوجية محافظ أسوان يستجيب لحل مشكلات أهالي قرية المضيق بنصر النوبة رئيس جامعة قناة السويس يشهد افتتاح المؤتمر السنوي الثاني للبحوث الطلابية يومي ٨و٩ مايو الملتقي الخامس عشر للتوظيف والتدريب بجامعه ٦ اكتوبر أجواء حارة ورياح ترابية.. الأرصاد تُحذر من اضطرابات جوية غدًا الخميس الطريق تنشر في عددها الجديد: العالم ينتفض ضد اجتياح نتنياهو لرفح الفلسطينية

«بعد بكائه على الهواء ودخوله المستشفى».. الفنانة بشرى تُدعم حمو بيكا والجمهور يشارك

حمو بيكا
حمو بيكا

تعرض مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا لوعكة صحية شديدة، بعد حلقته مساء أمس، مع الإعلامية ياسمين عز، مقدمة برنامج "كلام الناس"، عبر شاشة قناة mbc مصر.

ونشرت صفحة "بيكا"، عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صورة له وهو داخل المستشفى، وعلقت عليها كاتبة: "ادعوا لـ حمو بيكا يقوم بالسلامة يا جدعان.. وحسبي الله ونعم الوكيل في اللي كان السبب".

اقرأ أيضا: بـ «البنفسجي».. دنيا سمير غانم تتألق في حفل افتتاح برنامج «الدوم» (صور)

بعد تعرضه لوعكة صحية.. بشرى تدعم حمو بيكا: أزمتك لازم تتحل

حرصت النجمة بشرى، على تقديم الدعم المعنوي ومساندة مؤدي المهرجانات حمو بيكا، وذلك بعد مروره بوعكة صحية مساء أمس، عقب ظهوره في برنامج كلام الناس، مع الإعلامية ياسمين عز، وحديثه عن أزمته مع نقابة المهن الموسيقية.

وكتب بشرى في استوري لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، قائلة: "سلامتك يا حمو ربنا يعافيك، وأزمتك تتحل، أصلها لازم هتتحل".

تعاطف الجمهور

وتعاطف عدد كبير من جمهور السوشيال ميديا، مع مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا معه بعد بكائه، وجاءت تعليقات الجمهور على بكاء حمو كالتالي: "يا جماعة بيكا فعلًا مظلوم أوي في موضوع النقابة ده، وعلى فكرة فيه ناس كتير في النقابة مش بتعرف تغني، وبعدين بيكا محبوب بصوته، صنفه مونولوجيست عشان حب الناس لي وعشان متقطعوش عيش شاب زي ده"، وقال آخر "يا جماعة إسماعيل ياسين كان بيغني، شكوكو كان بيغني، الجيزاوي كان بيغني، اتركوا بيكا يغني واللي عاوز يسمعه يسمعه، واللي مش عاوزه براحته، خلوه ياكل عيش وياخد رزقه".

موضوعات متعلقة