الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 09:59 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس جامعة قناة السويس يشهد افتتاح المؤتمر السنوي الثاني للبحوث الطلابية يومي ٨و٩ مايو الملتقي الخامس عشر للتوظيف والتدريب بجامعه ٦ اكتوبر أجواء حارة ورياح ترابية.. الأرصاد تُحذر من اضطرابات جوية غدًا الخميس الطريق تنشر في عددها الجديد: العالم ينتفض ضد اجتياح نتنياهو لرفح الفلسطينية نائب محافظ الوادي الجديد تفتتح أعمال تطوير منفذ الوحدة المحلية ”عمال مصر الثروة الحقيقية وسلاح التنمية والبناء” .. في إحتفالية وندوة تثقيفية بإعلام الداخلة محافظ الغربية يهنئ نادي غزل المحلة لصعودة الي الدوري الممتاز حلقة نقاشية حول تأسيس شركة مساهمة بجامعة قناة السويس وزيرة الثقافة تلتقي نظيرها القطري لبحث سبل دعم التعاون المشترك كولر يمنح لاعبيه راحة من التدريبات غدًا الخميس.. تفاصيل مدير عام الشؤون التنفيذية تتفقد التجهيزات النهائية لمسرح ابن خلدون بإدارة عين شمس التعليمية من بينهم 600 ألف طفل.. الصحة العالمية: 1.4 مليون شخص معرضون للخطر في رفح

أبرزهم أحمد حلاوة وشمس البارودي.. 4 نجوم على فراش المرض

شمس البارودي وأحمد حلاوة وليلى طاهر
شمس البارودي وأحمد حلاوة وليلى طاهر

يرقد عدد من الفنانين على فراش المرض، حيث يمرون بظروف صحية منذ أيام؛ إذ استدعت حالتهم الصحية النقل إلى المستشفى، ما أثار قلق جمهورهم، وحرصوا للدعاء لهم، وكان من بينهم القدير أحمد حلاوة، الذي تصدر مؤشرات البحث.

أحمد حلاوة

تدهورت الحالة الصحية للفنان أحمد حلاوة، خلال الأيام القليلة الماضية بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد (كوفيد - 19)، وخضع للعلاج بالمستشفى، وبقاءه في العناية المركزة، تحت ملاحظة الأطباء، وموضوع على أجهزة الأكسجين للمساعدة في انتظام حالة التنفس، ما يجعله غير قادر على الكلام.

وكشفت ابنة آية، أخر تطورات حالته الصحية، مؤكدة أن حالة والدها خلال الأيام الحالية في خطر، وطالبت الجمهور بتكثيف الدعاء له للشفاء من فيروس كورونا، الذي أصابه منذ أيام.

اقرأ أيضا: موعد حفل علي الحجار في دار الأوبرا المصرية

شمس البارودي

تغيبت النجمة المعتزلة شمس البارودي، عن حضور عزاء شقيقها، بجانب غياب زوجها الفنان حسن يوسف أيضا، وذلك لظروف مرضية، حسب ما طلب منهم طبيبهما.

منة عرفة

حرص محمود المهدي، على مطمئنة الجمهور عن أخر تطورات الحالة الصحية لزوجته الفنانة الشابة منة عرفة، بعد إصابتهما منذ أيام بفيروس كورونا، وذلك على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي «انستجرام».

وفي مطلع شهر فبراير الجاري، أعلنت النجمة الشابة منة عرفة، إصابتها هي وأسرتها بفيروس كورونا المستجد (كوفيد - 19)، مطالبة الجمهور بالدعاء لهم، لحين التماثل للشفاء.

ليلى طاهر

كشفت الفنانة المعتزلة عزة لبيب، زوجة ابن الفنانة القديرة ليلى طاهر، عن خروج الثانية من المستشفى يوم الخميس الماضي، وعودتها إلى منزلها، بعد مرورها بأزمته صحية خلال الأيام الماضية، مشيرة إلى أن حالتها أصبحت أفضل، بعد تعرضها لأزمة صحية نُقلت على إثرها إلى المستشفى، بعد انزلاق قدمها، وسقوطها على الأرض، ما تسبب في إصابتها بكسور في قدمها، وخضوعها لعملية جراحية خلال الأيام الماضية.