الطريق
الأحد 19 مايو 2024 11:46 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حظك اليوم.. توقعات الأبراج الخميس 17-2-2022

الأبراج الفلكية
الأبراج الفلكية

يقدم "الطريق" توقعات الأبراج الفلكية، اليوم الخميس 17-2-2022، لمعرفة كل ما هو جديد في عالم الأبراج الفلكية وتأثيراتها، سواء على المستوى الشخصي أو العائلي أو العاطفي، وتنقسم الأبراج إلى مائية وترابية ونارية وهوائية، وذلك حسب توقعات خبيرة الأبراج الفلكية كارمن شماس.

توقعات الأبراج الفلكية الخميس 17-2-2022

قالت خبيرة الأبراج كارمن شماس، إن القمر يرافق برج العذراء الترابي، والتأثيرات تكون أفضل للأبراج الترابية، ومنها: "العذراء والجدي والثور".

توقعات الأبراج الفلكية اليوم برج الحمل

يتوقع لمواليد برج الحمل اليوم، مع وجود القمر في برج العذراء أن يكون نهارهم سريع ويحمل الكثير من الأخذ والعطاء والتوافق في بعض الأفكار بسبب نشاطهم الكبير.

توقعات الأبراج اليوم برج الثور

يتوقع لمواليد برج الثور اليوم مع وجود القمر في برج العذراء، أن يكون بمثابة أمر جيد جدًا ويناسبهم تمامًا ويعطيهم الكثير من القدرات على جميع الأصعدة والتي يجب عليهم الاستفادة منه.

حظك اليوم برج الجوزاء

يتوقع لمواليد برج الجوزاء مع وجود القمر في برج العذراء الترابي أن يكون مناسب لهم والشمس تساعدهم وتعطيهم قوة، ويجب عليهم الاستفادة من هذا اليوم على مختلف الأصعدة.

برج السرطان

يتوقع لمواليد برج السرطان اليوم، مع تأثيرات القمر من برج العذراء أن تكون أجوائهم إيجابية، وتساعدهم على تقوية علاقاتهم مع من حولهم، ويعطيهم دعم كبير لهم هذا النهار.

برج الأسد

يتوقع لمواليد برج الأسد اليوم، مع وجود القمر في برج العذراء "بيت المال"، أن يعطيهم مجال للتقدم في أعمالهم بشكل واضح، خاصة بعد الأيام الماضية التي شهدت بعض الضغوطات على بعض الأصعدة.

برج العذراء

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء ممتازة مع وجود القمر ببرجهم، ويعطيهم القوة للاحتفال والتقدم على جميع الأصعدة.

برج الميزان

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد نهار هادئ طوال اليوم ولا توجد حركة كبيرة في انتظارهم هذا النهار، لذا يجب عليهم تجنب التسرع في حسم أمورهم، وتناسبهم هذه الأجواء للأمور الروتينية.

برج العقرب

يتوقع لمواليد برج العقرب اليوم أن يكون من الأيام التي تشهد أجواء جيدة وتتحسن خلال الأيام المقبلة، وهم من الأبراج الأقوي والأكثر حظًا هذا النهار.

برج القوس

يتوقع لمواليد برج القوس اليوم أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء مهمة طوال اليوم، ولا يوجد مجال للأخطاء، لذا يجب عليهم التركيز هذا النهار على جميع الأصعدة.

اقرأ أيضا: توقعات الأبراج على الصعيد المهني والعاطفي والصحي

حظك اليوم برج الدلو

يتوقع لمواليد برج الدلو اليوم أن يكون اَخر يوم لوجود الشمس في برجهم، لذا يجب عليهم استغلال نوعية الوقت خاصة مع وجود القمر في برج العذراء الداعم لهم.

توقعات الأبراج اليوم برج الحوت

يتوقع لمواليد برج الحوت أن يكونوا في انتظار وصول الشمس إلى برجهم غدًا الجمعة، وحتي هذا الوقت تكون أجوائهم ضعيفة بعض الشئ، لذا يجب عليهم تجنب المشاكل والخلافات مع الَاخرين، واليوم من أقل الأيام حظًا بالنسبة لهم.

برج الجدي

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء جيدة ويعتبر من الأيام الأكثر حظًا مع وجود القمر في برج العذراء الترابي الصديق لهم، وهناك دعم كبير في انتظارهم.