الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 04:24 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

لوجود خلل في المنظومة.. «برلماني» يطالب بـ أعادة هيكلة بعض الشركات الزراعية

النائب مجدي ملك
النائب مجدي ملك

طالب النائب مجدي ملك عضو لجنة الزراعة بمجلس النواب، بإعادة هيكلة بعض الشركات في قطاع الزراعة لوجود خلل في إدارة المنظومة من جانب بعض الشركات، جاء ذلك خلال جوله تفقدية بمصنع السكر بكوم أمبو.

وأضاف عضو لجنة الزراعة، أن هناك اهتمام من جانب الرئيس عبد الفتاح السيسي والحكومة بتطوير قطاع الزراعة قائلا: "كلنا شهود على ما يقوم به الرئيس السيسي من جهود كبيرة، حيث يعمل على اتجاهين وهما التوسع الأفقى من خلال مشروعات الاستصلاح الزراعى الجديدة، بملايين الأفدنة، وكذلك التوسع الرأسى من خلال البحوث الزراعية وإنتاج التقاوى الجديدة وبعض الزراعات الخاصة بالصوب الزراعية".

وأكد النائب مجدي ملك، أن القطاع الزراعي في مصر يملك مقومات النجاح لافتًا إلى أن الدولة المصرية تنتج 50 % من احتياجاتها وتستورد الــ50% الأخرى.

افرأ أيضًا: السيسي يبحث مع رئيس وزراء بلجيكا تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين - (صور)

وتابع النائب مجدي ملك، أن محافظة أسوان، تمثل ثروة صناعية وتعدينية وزراعية، وتحتاج إلى إعادة اكتشاف من جديد حتى يرى المواطن الخير فيها من جديد، مطالبا بإعادة هيكلة بعض الشركات في قطاع الزراعة.