الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 11:02 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ضبط أسلحة ناریة ومواد مخدرة بحوزة عناصر إجرامية في الإسكندرية والبحيرة

الأجهزة الأمنية
الأجهزة الأمنية

تكثف أجهزة وزارة الداخلیة، جهودها لمكافحة الجریمة بشتى صورھا لاسیما ضبط متجري وحائزي الأسلحة والذخائر غیر المرخصة.

ورصدت الإدارة العامة لمكافحة الأسلحة والذخائر غیر المرخصة بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غیر المرخصة بالتنسیق مع قطاعي "الأمن الوطني، الأمن العام"، بالاشتراك مع مدیریات أمن "الإسكندریة، البحیرة"، نشاط عدة عناصر إجرامیة تخصصوا بالاتجار في الأسلحة الناریة والذخائر بدون ترخیص والمواد المخدرة.

عقب تقنین الإجراءات تم استھدافهم وأمكن ضبطھم على النحو التالي:

في مدیریة أمن الإسكندریة تم ضبط عنصرین إجرامیين وبحوزتھما "2 فرد خرطوش، عدد من الطلقات الناریة، ھاتف محمول".

وفي مدیریة أمن البحیرة تم ضبط عنصر إجرامي حال تواجده بدائرة مركز شرطة إیتاى البارود، وبحوزته "2 فرد خرطوش، عدد من الطلقات الناریة، مبلغ مالي، ھاتف محمول، دراجة ناریة بدون لوحات معدنیة".

اقرأ أيضا: صور عارية وعلاقة محرمة.. ليلة مقتل «حب العمر» على يد زوجها بالنزهة

في سياق آخر، تستكمل الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، تحرياتها في واقعة العثور على جثة لشاب بترعة في كرداسة لكشف هويته لعدم وجود أي أوراق ثبوتية معه سوي بعض الأقراص الدوائية لعلاج الأمراض النفسية بملابسه.

وبعمل مناظرة للجثة تبين أنه يرتدي كامل ملابسه ولا توجد به أي إصابات ظاهرية تدل على وجود شبهه جنائية، ولكن تنتظر النيابة العامة تقرير الطب الشرعي النهائي الذي سيوضح الأسباب الحقيقية للوفاة بعد تشريح الجثة.

ويكثف رجال مباحث الجيزة جهودهم للوصول لأهلية الشاب من خلال فحص بلاغات التغيب المحررة في الآونة الأخير، فضلا عن توزيع نشرة بأوصافه على الأقسام الشرطية.