الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 09:53 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

من ”مفيد فوزي” إلى ”عريس الإسماعيلية”.. آراء ياسمين عز تثير غضب الجمهور

ياسمين عز
ياسمين عز

من حين لآخر تتسبب الإعلامية ياسمين عز، مقدمة برنامج "كلام الناس"، عبر شاشة قناة "MBC مصر"، في إثارة غضب الجمهور، حيث عبر البعض عن استيائهم من تصريحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

في الأيام القليلة الماضية، تصدر اسم ياسمين عز، مؤشر البحث عبر مواقع البحث المختلفة، بسبب تصريحاتها في المواقف المختلفة وآخرها عن عروس الإسماعيلية، ومن خلال السطور القادمة نرصد لكم أبرز 3 مواقف أثارت غضب الجمهور:

اقرأ أيضا: فيفي عبده تثير الجدل بأحدث صورة لها بعد أيام من وفاة شقيقتها

ياسمين عز ودفاعها عن "عريس الإسماعيلية"

عبر جمهور مواقع السوشيال ميديا خلال الأيام القليلة الماضية عن استيائهم الشديد، من الإعلامية ياسمين عز، مقدمة برنامج "كلام الناس"، حيث طالبت صفحة "سيدات مصر" الداعمة لحقوق المرأة بالتحقيق معها من قِبل المجلس القومي للمرأة، بعد دفاعها عن عروس الإسماعيلية خلال تقديمها حلقة من برنامجها، حيث وصفت العروس بأنها أصيلة، وطالبت النساء بمسامحة أزواجهن في حالة تعنيفهن وهو الأمر الذي اعتبره الجمهور تحريض على العنف الزوجي.

تصريحاتها حول الهدايا في عيد الحب

ومنذ عدة أيام قليلة تصدر اسم ياسمين عز، تريند مواقع التواصل الاجتماعي بعد لقاها مع الإعلامي أسامة منير في عيد الحب، ودار حور "عز"، مع أسامة منير حول تقديم الرجل والمرأة للهدايا في عيد الحب، وعبرت عن رأيها حيث قالت أن على الرجل أن يقدم الهدايا لشريكة حياته خاصة الثمينة مثل الماس والذهب لأنه متطور عن المرأة، ولكن لا يجب على المرأة تقديم الهدايا لشريك حياتها.

وفور انتهاء الحلقة، اشتعلت مواقع التو اصل الاجتماعي، حيث أثارت تلك التصريحات غضب الرجال والنساء على حد سواء، ووصفها البعض بأنها تحاول تصدير صورة ذهنية عن المرأة كأنها "سلعة" بينما وصفها البعض بأنها نموذج لـ"الاستنطاع النسائي".

إحراج مفيد فوزي لها

ولم تتوقف أزمات الإعلامية ياسمين عز، فمن قرابة الشهر، تصدر اسمها محركات البحث بعد حوارها مع الإعلامي مفيد فوزي، وإحراجه لها لعدم استقبالها له، حيث ردت "عز"، على " فوزي"، موضحه سبب عدم استقبالها له وهو الحفاظ على ثبات الميكروفون المثبت في ملابسها.

وصفها لحسن شاكوش بـ"سوسة"

منذ بضعة أيام، تداول جمهور السوشيال ميديا مقطع من حوار الإعلامية ياسمين عز، مع مؤدي المهرجانات الشعبية حسن شاكوش وحمو بيكا، حيث وصفت "عز"، مؤدي المهرجانات حسن شاكوش بأنه "سوسة" وقام الأخير بالرد عليها "تعرفيني".