الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 10:00 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

استعان بمشعوذ.. سائق هندي يسحر كفيله الكويتي ويسلب ثروته

أرشيفية
أرشيفية

أقدم سائق هندي على الاستعانة بمشعوذ هندي شهير، حتى يسيطر على عقل كفيله رجل الأعمال الكويتي ويسحره ليأخذ ماله ويسلب ثروته.

وفي التفاصيل، جلب السائق الهندي المدعو "راجو" مشعوذا شهيرا بالهند، وأسكنه في شقة سكنية فاخرة بالكويت على نفقة كفيله حتى يسيطر عليه عن قرب.

وصرح رجال المباحث الجنائية بدولة الكويت أنهم تلقوا شكوى من اثنان من المواطنين، أفادو خلالها بأن شقيقهما رجل الأعمال المدعو (س.ع.م) تغيرت أحواله وسلوكه في الأونة الأخيرة، كما ظهرت عليه تصرفات وسلوك غريبة ويستمع لكلام سائقه الهندي "راجو" دون تردد وكأنه يفرض سيطرته عليه بالكامل.

كما أضاف الشقيقان، أن السائق يسلب مال شقيقهم وظهر عليه الغنى والثراء الفاحش، وأصبح يرتدي أغلى الساعات والماركات بالعالم، ويسافر بالدرجة المميزة والأولى بالطائرة، وهو راتبه الشهرى 150 دينار فقط وفجأة أصبحت ملابسه كرجال الأعمال والأغنياء.

اقرأ أيضا: ”جرهام” يمكنه النجاة من الحوادث ومصنوع من الألياف الزجاجية.. باحثون يصممون إنسانًا خارقًا

وقال إن شقيقه لم يعد يرفض لسائقه أى طلب، كما طلب الأشقاء من رجال المباحث بمراقبة السائق وبالفعل ظهر خلال المراقبة رجلا هنديا مقرب للسائق، وبالتحريات اكتشفوا أنه مشعوذا هنديا واستخدم طلاسمه ليسيطر على الكفيل الكويتى بهدف الإستيلاء على أمواله.

وتم ضبط السائق والمشعوذ وبالمواجهة اعترف السائق بالاستيلاء على أموال كفيله، وفجأة تدخل رجل الأعمال مصمما على إخلاء سبيل سائقه قائلا: "هذا سائقي منذ سنوات ومثل أولادي" وهذا يؤكد أنه ما زال تحت سيطرة السحر، وبالفعل جاري إحالة المتهمين لجهات التحقيق.