الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 02:35 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد شائعات وفاة الزعيم وتصدره التريند.. أول تعليق من عائلة الفنان عادل إمام

عادل إمام
عادل إمام

حرص المنتج عصام إمام، التعليق حول ما تردد من شائعات خلال الساعات الماضية حول الحالة الصحية لشقيقه، ونقله إلى المستشفى، موضحًا بأن ما تردد من أخبار لا يمت للحقيقة بصلة، ولم يتحر مروجوها الدقة.

وعن الحالة الصحية "للزعيم"، تحدث عصام إمام في تصريحات صحفية، قائلا: "الزعيم بخير وصحته على ما يرام، ولم يغادر منزله، ويقضي أوقاته باللعب مع أحفاده ويستمتع معهم بهذه الأوقات، ويقرأ ما هو جديد".

اقرأ أيضا: بإطلالة أنيقة.. راندا عبد السلام تحتفل بعيد ميلادها اليوم في أحدث جلسة تصوير

وأكد "إمام" إنزاعجه الشديد من الشائعات التي تتردد بشكل دوري عن الفنان الكبير عادي إمام، رغم نفيه المتكرر له في عدة وسائل إعلامية وصحفية، معلقًا: "أنا بطمن الناس وبكررها للمرة الألف الزعيم بصحة جيدة، وكفاية ترويج للشائعات بدون تحري الدقة، أنا فعلًا مش عارف أعمل ايه تاني".

حقيقة مرض عادل إمام

وتصدر اسم الزعيم عادل إمام، محرك البحث خلال الساعات الماضية، عبر محرك البحث الشهير "جوجل"، وذلك بعد انتشار أخبار تفيد بأن "إمام"، تعرضه لوعكة صحية ونقله إلى المستشفى، حيث كشفت تقارير صحفية خلال الساعات القليلة الماضية عن مفاجأة بأن الزعيم يجهز لعمل فني خلال الفترة المقبلة، وأن الحالة الصحية للفنان ويتمتع بصحة جيدة والشائعات المنتشرة حول مرضه غير صحيحة بالمرة وأنه لم يغادر منزله.

أشرف زكي عن الحالة الصحية لـ"عادل إمام"

نفى الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، الشائعات المتعلقة بتدهور الحالية الصحية للفنان الكبير عادل إمام.

وأوضح أشرف زكي في تصريحات صحفية أن عادل إمام يتمتع بصحة جيدة، ويتواجد في منزله ويمارس حياته بشكل طبيعي.

آخر أعمال عادل إمام

وكانت آخر أعمال الزعيم عادل إمام الدرامية مشاركته في بطولة مسلسل "فلانتينو"، وشارك فى بطولته داليا البحيرى، دلال عبد العزيز، حمدى الميرغنى، محمد كيلانى، هدى المفتى، طارق الإبيارى، وفاء صادق، رانيا محمود ياسين، سليمان عيد، بدرية طلبة، هادى الجيار، عمرو وهبة، الهام عبد البديع، نهير أمين، أحمد فريد، محسن منصور، محمد التاجى، صفاء جلال، وعدد من ضيوف الشرف وتأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامى امام.

موضوعات متعلقة