الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 08:19 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
شاهد ملخص مباراة توتنهام وأرسنال بالدوري الإنجليزي.. فيديو صبري فواز: الفيلم المصري ينقصه الكثير حتي يصل إلي العالمية عمرو محمود ياسين: نفسي أكتب عمل فني عن النجم محمد صلاح رئيس الشُعبة: 75% من الأدوات الصحية تصنيع محلي وهذا نجاح للمبادرة الرئاسية ”توطين الصناعة” محافظ الوادي الجديد يلتقي وفد ”التأمين الصحي” و”المراكز الطبية المتخصصة” موعد اجتماع البنك المركزي القادم.. ماذا سيحدث بشأن سعر الفائدة؟ الكاتب الصحفي محمد رجب رئيس تحرير ”الطريق” ينعى خاله المحاسب سعيد فوزي في وفاة شقيق زوجته محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر شوف الزبدة بكام؟.. أسعار الألبان اليوم ومنتجاتها بعد تراجع الأسواق مدير الطب البيطري بسوهاج يحذر المربين من تعرض الحيوانات للشمس برلماني: تحليل البيانات ومعالجتها انطلاقة جديدة بقيادة الرئيس مشهد مثير لجماهير الإنتر ميلان بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الـ 20

السفارة الهندية في كييف تنصح رعاياها بالإجلاء «بشكل عاجل»

السفارة الهندية
السفارة الهندية

طلبت السفارة الهندية، في كييف من مواطنيها مغادرة العاصمة الأوكرانية «بشكل عاجل»، حيث تغلق قافلة عسكرية روسية المدينة، ونصحت جميع المواطنين الهنود بمن فيهم الطلاب بمغادرة كييف على وجه السرعة اليوم، وكتبت السفارة على «توتير»، يفضل أن يكون ذلك عن طريق القطارات المتاحة أو من خلال أي وسيلة أخرى متاحة.

وقبل أقل من 24 ساعة ، نصحت السفارة المواطنين الهنود بـ«التزام الهدوء والسلام والوحدة»، وطالبتهم بالتحلي بالصبر حيث كان من المتوقع وجود حشود كبيرة في محطات السكك الحديدية، ويأتي توجيه السفارة الهندية بعد تقارير عن تعرض طلاب هنود للمضايقة أثناء محاولتهم عبور الحدود الأوكرانية إلى الدول المجاورة.

ورداً على سؤال حول المضايقات المزعومة، قالت المتحدثة باسم وزارة الشؤون الخارجية الهندية، خلال مؤتمر صحفي يوم الاثنين إنهم يواصلون التحدث إلى سفراء كل من روسيا وأوكرانيا لضمان سلامة الهنود، ويأتي إعلان الهند في الوقت الذي وصلت فيه قافلة عسكرية روسية مكونة من عربات مدرعة ودبابات ومدفعية مقطوعة ومركبات لوجستية أخرى إلى ضواحي العاصمة.

اقرأ أيضا : الصين تبدأ في إجلاء مواطنيها من أوكرانيا

موضوعات متعلقة