الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 01:16 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«علقوا لها الرمانة».. أسرار مجلس الدم في مقتل سيدة على يد زوجها ووالدته

المتهمون
المتهمون

اختفاء غامض وعد تجاوب على هاتف كان بداية الكشف عن جريمة قتل مؤسفة بطلها زوج ووالدته وشقيقه، بعدما تخلصوا من جثمان زوجة الأول برياح الباجورية.

تبلغ لمركز شرطة أشمون بمديرية أمن المنوفية من شخصين مقيمين بدائرة قسم الشرابية بالقاهرة، أنهما حال قيامهما بزيارة أختهما (متزوجة من أحد الأشخاص"له معلومات جنائية") لعدم تجاوبها على هاتفها المحمول مُنذ 10 أيام وعقب وصولهما تقابلا مع والدة زوج كريمتهما، وأخبرتهما بوفاتها مُنذ حوالى 3 أيام، ورفضت الإفصاح عن مكان دفنها.

توصلت تحريات فريق البحث المُشكل برئاسة قطاع الأمن العام بالإشتراك مع إدارة البحث الجنائى بالمنوفية إلى وجود خلافات زوجية بين الضحية وزوجها والتى أسفرت عن تعديه عليها بالضرب حتى فقدت الوعى فإصطحبها وبرفقته والدته وشقيقه لعيادة أحد الأطباء والذى أخبرهم بسوء حالتها وضرورة نقلها لإحدى المستشفيات لعلاجها فعادوا لمسكنهم.

اقرأ أيضًا: بعد قليل.. أولى جلسات محاكمة ممرض تحرش بسيدة بالعمرانية

عقب ذلك توفيت الزوجة متأثرة بإصابتها، فتخلصوا من الجثة بوضعها داخل جوال وربطه بحجارة، وأحضر شقيقه دراجة بخارية "تروسيكل خاصة به" ثم قام زوجها ووالدته بوضع الجثة بالدراجة المشار إليها وتوجهوا جميعاً إلي رياح الباجورية بدائرة مركز شرطة الباجور وألقوا جثة المجنى عليها به.

عقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهمين وأمكن ضبطهم، واعترفوا بارتكابهم الواقعة على النحو المشار إليه، وتمكنت الأجهزة الأمنية من انتشال الجثة.