الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 12:00 مـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

النائبة سحر القاضي: المصريون ينتظرون حقبة جديدة تليق بتاريخ ومكانة حزب الوفد

النائبة سحر القاضي
النائبة سحر القاضي

أشادت النائبة سحر القاضي عضو مجلس النواب بالعملية الانتخابية لرئاسة حزب الوفد والتي أسفرت عن فوز الدكتور عبد السند يمامة برئاسة حزب الوفد 2022، مشيرة إلى أن العالم بأسره شاهد كيف تكون الديمقراطية وحرية التعبير عن الرأي.

وقالت النائبة سحر القاضي، "إن الوفديين الذين ينعمون بتاريخ كبير ومُشرف هو من رحم الأمة يسعون دائمًا لأن يكونوا نبض الشارع المصري وصوت ضميره الحق".

وأضافت عضو مجلس النواب، أن حزب الوفد يعتبر من أقوى وأعرق الأحزاب في العالم نظرًا للحرية التي يتمتع به رجاله واختلاف الرأي، مضيفًة: أن المصريون جميعًا ينتظرون حقبة جديدة تليق بتاريخ ومكانة هذا التاريخ العريق.

واختتمت " القاضي" بتوجيه الشكر للمستشار بهاء الدين ابوشقة رئيس الحزب السابق على الجهود المبذوله خلال الفترة الماضية.

اقرأ أيضًا: «دفاع الشيوخ»: مصر تواجه تحديات داخلية وخارجية غير مسبوقة

وفي سياق آخر، استعرض النائب طارق نصير وكيل لجنة الدفاع بمجلس الشيوخ، طلب المناقشة العامة حول استدامة واستعادة الوعي الوطني فيما يخص نطاق وزارتي الشباب والرياضة، والأوقاف والشئون الدينية.

وقال "نصير"، خلال الجلسة العامة المنعقدة الآن برئاسة المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس المجلس، إن الدولة المصرية تواجه فى الآونة الأخيرة تحديات داخلية وخارجية غير مسبوقة، لم تشهدها من قبل على مر تاريخها المعاصر فى ظل عالم يموج بالصراعات السياسية والحروب الاقتصادية والهيمنة التكنولوجية والنزاعات المسلحة.