الطريق
السبت 27 أبريل 2024 10:48 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

احتفالا بالعيد القومي لجنوب سيناء.. ريهام عبد الحكيم تحيي حفل «MBC مصر»

ريهام عبد الحكيم
ريهام عبد الحكيم

تستأنف الفنانة ريهام عبد الحكيم البروفات النهائية مع عازفة الماريمبا الشهيرة نسمة عبد العزيز استعدادا لحفل شبكة قنوات "MBC مصر"، للاحتفال بالعيد القومي لمحافظة جنوب سيناء.

يقام حفل "MBC مصر" احتفالا بالعيد القومي لمحافظة جنوب سيناء، في تمام الثامنة من مساء غداً "الجمعة"، بمسرح "سوهو سكوير" بقلب مدينة شرم الشيخ، ويمثل امتدادا للحفلات الغنائية والفنية التي تقيمها شبكة قنوات "MBC مصر" في المناسبات الوطنية.

ستقدم الفنانة نسمة عبد العزيز خلال الحفل مجموعة منتقاه من أبرز المعزوفات الفنية منها موسيقي أغنيات "الدنيا ريشه"، و"أكدب عليك"، و"قلبي دليلي"، و"كلمة حلوة"، و "حارة السقايين"، و" ثلاث دقات"، و" ديسباسيتو"، و"سهر الليالي"، وغيرها.

وتغني الفنانة ريهام عبد الحكيم مُختارات متنوعة من الأغاني منها أغنيات "نسم علينا الهوى"، "ع اللي جري"، و "يا حبيبتي يا مصر"، و"التوبة"، و"سهر الليالي"، "ألف ليلة"، و"فيها حاجة حلوة"، و"عيون القلب" وغيرها.

ومن جانبها قالت ريهام عبد الحكيم أنها سعيدة بتواجدها مرة أخرى في مدينة السلام والغناء في واحدة من أجمل المدن المصرية وفي مناسبة وطنية مميزة، وعبرت ريهام عن إمتنانها بدعوة قنوات "MBC مصر" لها للمُشاركة في هذا الحفل.

وأكدت أنه من المناسب وصول الفنانين المصريين إلي الجمهور في كل مكان، وقالت إنها تأمل أن تُشارك مع زملائها الفنانين في تقديم لحظات من السعادة لأهالي سيناء خلال الحفل.

اقرأ أيضًا: نجوم الفن يحتفلون بعيد ميلاد دينا الشربيني على أنغام «برج الحوت»