الطريق
السبت 4 مايو 2024 12:23 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد إعلان «القيصر» وفاتها.. من هي عروبة الساهر ؟

الفنان كاظم الساهر وزوجته عروبة
الفنان كاظم الساهر وزوجته عروبة

بعد إعلان «القيصر» وفاتها، في منشور على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، أعلن الفنان العراقي كاظم الساهر وفاة طليقته «عروبة الساهر»، أم أولاده وسام وعمر.

كتب «كاظم»: «إنا لله وإنا إليه راجعون.. السيدة عروبة الساهر، والدة أولادي وسام وعمر في ذمة الله.. الفاتحة».

في أعقاب إعلان الفنان كاظم الساهر وفاة طليقته، يستعرض «الطريق» أبرز المعلومات عن عروبة الساهر.

من هي عروبة الساهر؟

عروبة الساهر، هي ابنة عم الفنان كاظم الساهر، تزوجت منه بعد علاقة حب دارت بينهما، لكنه لم يبقى إلى الوقت الحالي وانفصلا عن بعضهما البعض، ولكنهم كانوا مميزين في علاقاتهم، حيث لم يرد عنهم أي مشاحنة أو مشاكل خلال تلك السنين.

الفتاة العراقية عروبة، هي من مواليد مدينة الموصل، وتوفيت في بداية العقد السابع من عمرها، وكانت قد تزوجت من «القيصر» في بداية الثمانينات، وأنجبت منه طفلان وهما "وسام وعمر".

الفنان العراقي كاظم الساهر، تزوج ابنة عمه عروبة، حينما كان يبلغ من العمر 19سنة، وانفصل عن زوجته بعد 3 سنوات فقط في عام ١٩٩٦، بعد أن أنجب منها ولدان.

اقرأ أيضا: الموت يفجع كاظم الساهر

بالرغم من سنوات الانفصال الطويلة، إلا أن كاظم الساهر، لم يتزوج بعد طليقته عروبة، من أجل الحفاظ على العلاقة الودية بينهما، وكما استمرا في تبادل الاحترام دون وجود أي مشكلات أو خلافات بين الطرفين.

عروبة الساهر، لم تكن تظهر كثيرا في وسائل الإعلام المختلفة، كونها تنتمي لعائلة عراقية محافظة.

ويستقر الفنان كاظم الساهر، في بيته في المغرب، وترددت الأنباء عن عودته مرة أخرى في العراق، للمشاركة في تشييع جثمان طليقته وأم أبنائه اللذان كانوا يدعمونه طوال حياته.

في مساء أمس، رحلت عروبة الساهر، طليقة الفنان العراقي كاظم الساهر عن عالمنا، بعد معاناتها مع المرض، الذي لم يتم الكشف عنه حتى الآن.