الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 03:51 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

«إحباط كبير».. رسالة مؤثرة من «كوكا» بعد استبعاده من قائمة المنتخب

كوكا
كوكا

أُصيب أحمد حسن كوكا، المحترف المصري في صفوف كونيا سبور التركي، بالإحباط بعد استبعاده من قائمة الفراعنة لمباراتي السنغال في المرحلة النهائية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.

وتقام مباراة الذهاب في مصر 25 مارس، على أن يلعب لقاء الإياب في السنغال 29 مارس.

وأعلن كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخبنا الوطني، قائمة الفراعنة لمباراتي السنغال، والتي شهدت استبعاد أحمد حسن كوكا رغم تألقة خلال الفترة الماضية.

ونشر كوكا رسالة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، قال فيها: "الحمد لله على كل حال، بعدما كنت خارج القائمة في أمم أفريقيا شعرت بحزن شديد، وقولت أن المدرب على صواب وأنا لا ألعب بانتظام في فريقي ولا أحرز أهداف كافية".

وأضاف: "وقتها قلت والله هموت نفسي في شهر مارس، والحمد لله ربنا أكرمني وسجلت 8 أهداف وصنعت 4 أهداف لزملائي خلال 10 مباريات كأساسي، لكن لم يكن لدي نصيب أن اتواجد في المعسكر هذا أيضا".

وتابع: "إحساس صعب وإحباط كبير، لكن والله كل ما اتمناه هو أن يكرم منتخب مصر ويصعد ومصر كلها تفرح".

وأتم: "بالتوفيق لاخواتي في المباراتين وبإذن الله نصعد كأس العالم".

اقرأ أيضا خاص | مصدر بمنتخب مصر يكشف سبب استبعاد عبد القادر وهاني من مواجهتي السنغال