الطريق
السبت 18 مايو 2024 05:54 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

متى تمل الزوجة من زوجها؟.. خبيرة علاقات تُجيب

الزوجين
الزوجين

تعد النساء أكثر مللًا عن الرجال، وقد تشعر الزوجة بالملل من زوجها بعد عام واحد من الزواج.

تحرص العديد من السيدات على دعم العلاقات العاطفية على استمرارها في الغالب، ويتجه البعض منهم للتجديد في العلاقة والابتكار سواء عندما يتعلق الأمر بالأمور العاطفية.

وفي هذا السياق، لخصت الدكتورة مروة سعيد اخصائية تغذية علاجية، لـ "الطريق"، أسباب ملل الزوجة من زوجها، وهي كالتالي.

تكرار الأخطاء

عندما يكرار الزوج نفس الأخطاء لمرات عديدة، في هذه الحالة تشعر الزوجة بالملل المستمر، وتزداد المشاكل بين الطرفين، لأنها تشعر أيضًا بأن زوجها لا يقدرها و لا يحرص على الحفاظ على بقائها في حياته.

الإستهانة بها

تلعب الاستهانة دورًا كبير في سرعة الإحساس بالملل تجاهه، ويظهر هذا من خلال أفعاله بأنه لا قيمة لها، ومع مصارحة الزوجة زوجها بما تشعر به في كل مرة، وقد يستهين بقدرها دون أي تأثير أو تغيير في أفعاله.

اقرأ أيضًا: «ظاهرة الفجر».. تعرف على سبب ارتفاع السكر بالدم فى الصباح الباكر

الكذب

يعد الكذب من أكثر الصفات السيئة بين الزوجين، لأنها تخرب العلاقات وتقتل الثقة ، وأيضًا تفسد المشاعر بين الزوج و الزوجة، وفي هذه الحالة تشعر بالملل، مع فقدان الشعور باللهفة عليه عندما يدمن الكذب و لا ينطق إلا الكذب، على الرغم من محاولاتها في مساعدته التخلص من هذه الآفة الخطيرة.

إهمال أنوثتها

تشعر الزوجة بالملل الشديد، عندما يتعمد الزوج من إهمال تفاصليها، سواء كانت أنوثتها أوإهمال إحتياجاتها كأنثى، على الرغم من لفت نظره إلى تقصيره في كثيرمن الأمور المهمة، التي تتعلق بها.