الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 09:33 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

25 مارس الجاري.. بداية فتح باب الترشح لرئاسة نادي مستشاري النيابة الإدارية

النيابة الإدارية
النيابة الإدارية

أعلن مجلس إدارة نادي مستشاري النيابة الإدارية، فتح باب الترشح لانتخابات التجديد الكلي للنادي، يوم 10 يونيو المقبل، وذلك بعد قرار صدر من المستشار عبدالله قنديل.

وقال المستشار أحمد جلال، المتحدث الرسمي باسم نادي مستشاري النيابة الإدارية، إنه سيتم فتح باب الترشح، اعتبارًا من 25 مارس الجاري وحتى 31 مارس من الساعة الثانية عشر ظهرا، وحتى السابعة مساءً.

أضاف "جلال" أن الانتخابات ستجرى على جميع مقاعد مجلس الإدارة البالغ عددها 15 مقعدا، وتشمل مقعد الرئيس، ومقعد عن الذين اكتمل عطائهم، 5 مقاعد عن المستشارين، 3 مقاعد عن رؤساء النيابة من الفئتين أ، ب، 3 مقاعد عن وكلاء النيابة من الفئة الممتازة، و2 مقعد عن وكلاء النيابة.

اقرأ أيضا: عاجل| الإعدام لـ«سفاح الجيزة» بتهمة قتل زوجته

في سياق آخر، عاقبت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في التجمع الخامس، اليوم الاثنين، «تبّاع» بإحالة أوراقة إلى فضيلة المفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه، وذلك لإدانته بقتل أحد الأشخاص وسرقة ممتلكاته بمنطقة دار السلام بالقاهرة.

جاء في أمر الإحالة، في القضية رقم 12169 لسنة 2020 جنايات دار السلام، والمقيدة برقم 1153 لسنة 2020 كلي حلوان، قيام المتهم «محمد. ع. س، وشهرته شكشك، 27 عاما، تبّاع»، بقتل المجني عليه عماد جلال، عمدا مع سبق الإصرار، بأن بيت النية وعقد العزم على قتله وأعد لذلك أداة «حجر»، وما أن أيقن استغراق المجني عليه في سُبات عميق، إلا ووجه إليه عدة ضربات باستخدام الأداة المار بيانها، فأحدث به الإصابات الموصوفة، والتي تأيدت طبيا بتقرير مصلحة الطب الشرعي، وقد أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.