الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 03:02 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

الإعدام لشخص بتهمة خطف نجلة زوجته والتعدى عليها بالشرقية

إعدام- صورة أرشيفية
إعدام- صورة أرشيفية

صدقت محكمة جنايات الزقازيق في جلستها المنعقدة اليوم الأربعاء، على قرار فضيلة الديار المصرية بمعاقبة سائق بالإعدام شنقًا لاتهامه في قضية رقم 3345 لسنة 2021 لخطفة نجلة زوجته والتعدي عليها في محافظة الشرقية.

والبداية عندما بتلقى اللواء محمد والي مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغ ضد (ياسر ر م 28 عاما سائق مقيم الصالحية الجديدة)، بخطف الطفلة (ميادة م 3 سنوات) عن طريق استدرجها بقطعة حلوى، لكونه متزوج عرفيا من والدة الطفلة.

وبالفحص والانتقال تبين من التحريات وقيام المتهم باستدراج الطفلة بقطعة حلوى الى إحدى الغرف دون علم والدتها وتعدى عليها، فتم تحرير محضر بالواقعة والتحفظ على المتهم، وعقب تقنين الإجراءت اللازمة تم إحالته من قبل النيابة العامة لمحكمة جنايات الزقازيق، التى أصدرت حكمها المتقدم.

وفي سياق متصل، قررت نيابة ديرب نجم العامة بإشراف المستشار محمد الجمل، المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، منذ قليل، حبس طالب بالصف الأول الثانوى العام، أربعة أيام على ذمة التحقيقات، لتعديه على زميله وإحداث إصابته نزيف بالمخ وتوقف بعضلة القلب.

وكان اللواء محمد والى، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد إشارة مستشفى التيسير بوصول (م ا ي ال 16 عاما طالب بالصف الأول الثانوى العام، مقيم ديرب نجم)، بتوقف بعضلة القلب بعد ادعاء إصابته بالرأس أثناء مشاجرة، وتم عمل إنعاش قلبي رئوي له وتبين إصابته بنزيف بالمخ.

اقرأ أيضًا: إحالة 48 من العاملين بمدرسة مجمع الشهداء في الزقازيق للتحقيق

وبالفحص والانتقال تبين من التحريات الأولية التى قام بها ضباط المباحث بمركز ديرب نجم، حدوث مشادة تطورت إلى مشاجرة بين المجنى عليه وزميله 16 طالب بالصف الأول الثانوى، بسبب وصلة مزاح بينهما، فقام الأخير بالتعدى عليه وإصابته إصابته مبرحة.

موضوعات متعلقة