جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأحد 29 يناير 2023 02:34 مـ 8 رجب 1444 هـ

هادي خشبة: أتوقع فوز مصر بهدفين في المواجهة أمام أسود التيرانجا …خاص

هادي خشبة
هادي خشبة

تحدث هادي خشبة نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب مصر السابق عن مواجهة مصر والسنغال المرتقبة والمقرر إنطلاقها بعد ساعات محدودة من اليوم الجمعة، على أرضية ميدان استاد القاهرة الدولي، حيث تنطلق صافرة البداية الذي طال انتظارها، فى تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، وذلك في إطار منافسات المرحلة النهائية للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

ويسعى المنتخب الوطني فى لقاء اليوم من مباراة الذهاب داخل الديار، من تحقيق الفوز على غريمه أسود التيرانجا، ووضع أنفسهم على طريق متقدم للتأهل قبل مباراة الإياب التي تقام في داكار بالسنغال يوم 29 من شهر مارس الجاري.

وقال هادي خشبة فى تصريحات خاصة لـ "الطريق": " أتوقع الفوز لمنتخب مصر فى مواجهته أمام أسود التيرانجا بنتيجة هدفين".

وأضاف: "الخطة الأفضل الذي لابد من أن يخوض بها كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر مباراته أمام السنغال هي طريقة 4-2-3-1 فهي الأفضل لتحقيق الفوز".

واستكمل: "نقاط ضعف منتخب السنغال التي من الممكن أن يستغلها الفراعنة هي اختراق دفاع السنغال من الأطراف، بالإضافة إلى سرعة الهجوم من البداية وهذا هام جدا".

ويذكر أن المنتخب الوطني يسعى للأخذ بالثأر بعد أن سحقه السنغال في المباراة النهائية من بطولة كأس الأمم الأفريقية التى أقيمت بالكاميرون خلال الفترة الماضية من 9 يناير وحتي 6 فبراير الماضي من هذا العام، عن طريق ركلات الجزاء الترجيحية التي انتهت بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين لصالح أسود التيرانجا.

اقرأ أيضًا.. صلاح من البريميرليج إلى الليجا.. هل تحقق الظروف الكروية حلم عدو ريال مدريد؟