الطريق
الخميس 16 مايو 2024 02:52 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«فارس نبيل وصديق عزيز»..هكذا نعى هاني شاكر ووفاء عامر وإلهام شاهين رجائي عطية

رجائي عطية
رجائي عطية

حرص عدد من نجوم الفن على نعي الراحل رجائي عطية نقيب المحامين، الذي رحل عن عالمنا اليوم السبت، ومنهم الفنان هاني شاكرنقيب المهن الموسيقية، الذي أصدر بيان ينعي من خلاله الراحل.

وقال هاني شاكر: «ببالغ الحزن والآسي ينعي الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية ومجلس الإدارة علم من أعلام القانون وفارس نبيل ومناضل جليل والأديب والفقيه المغفور له بأذن الله رجائي عطيه نقيب محامين مصر».

وأضاف: «ورئيس اتحاد المحامين العرب رحم الله الفقيد واسكنه مغفرته ورضوانه ويشاطر الأسرة القانونية في مصر والعالم العربي وعموم المصريين الأحزان ولأسرته الصبر والسلوان».

أما الفنانة وفاء عامر، كتبت عبر صفحتها بموقع «انستجرام»: «لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم رحل الأخ والأب والصديق العزيز سعادة المستشار رجائي عطية.. علم جيلا بأكمله أن يعلو الصوت فى الحق».

واستكملت قائلة: «عالما فى القانون يقدر معني الوطنية وحب مصر والمثابرة من أجل الحق وحب الوطن رحل من كان يؤمن بالتضحية من أجل الايمان بقضية تنتمي لمستقبل وطن و نحسبه من المقبولين في جنة الله جزاء ما عمل من إحسان لمن أحتاجه اللهم أغفر له و ارحمه و أعفو عنة و جازيه خير الاحسان».

اقرأ أيضًا: بعد طرح البوستر الرسمي.. تفاصيل برنامج «رامز موفي ستار»

أما الفنانة إلهام شاهين، نعت الراحل قائلة: «الله يرحمه، إنسان محترم و صاحب مواقف و تاریخه مشرف.. الفقيه القانوني و نقيب المحامين أ. رجائي عطية ربنا يجعل مثواه الجنه يارب».

موضوعات متعلقة