الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 06:21 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«حبي جسمك».. هيفاء وهبي تقدم نصيحة للنساء للحفاظ على رشاقتهن

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

سحرت الفنانة هيفاء وهبي الجميع بإطلالتها الجريئة أثناء استلامها جائزة أيقونة الجمال في الدورة الثانية من مهرجان EMI Gala، الذي أقيم في مدينة دبي في الإمارات العربية المتحدة.

ووجهت هيفاء وهبي نصيحة للفتيات والسيدات من أجل زيادة ثقتهن في أنفسهن والحفاظ علي رشاقتهن، قائلة: "لكل صبية بتتابعني أقول لها حبي جسمك وحبي وجهك وحبي شعرك وحبي لونك مثل ما أنتي حبي حالك بتستاهلي".

‎صورة‎

سعر فستان هيفاء وهبي

وخلال الحفل قدمت هيفاء وهبي استعراضا وظهرت بفستان من تصميم دار ALEXANDRE VAUTHIER من مجموعة صيف 2021، ويصل سعره إلى 15 ألف و561 دولار أي ما يقارب 290 ألف جنيه.

على جانب آخر انشغلت هيفاء وهبي خلال الفترة الماضية في تصوير فيلمها الجديد مع مصطفى خاطر وحمدي الميرغني وأوس أوس ومحمد ثروت ومحمود حافظ، وهو من إخراج أحمد خالد موسى، في العاصمة الفرنسية باريس.

يذكر أن آخر أعمال هيفاء وهبي التمثيلية كان مسلسل "أسود فاتح" بطولة معتصم النهار، أحمد فهمي، شريف سلامة، روجينا، نانسي صلاح، صبري فواز، فراس سعيد، وناصر سيف وغيرهم، من تأليف أمين جمال وسيناريو وحوار شريف يسري، إبراهيم ربيع، وحمدي التايه، وإخراج كريم العدل.

وغنائيا كان كليب "لو كنت" بالاشتراك مع الفنان أكرم حسني، من كلمات وألحان أكرم حسني، وتوزيع توما، وإنتاج أيديولوچي للإنتاج الفني والإعلامي، وإخراج حسام الحسيني.

اقرأ أيضا: لم تتغير ملامحها.. شاهد صورة نادرة لنيللي كريم

موضوعات متعلقة