الطريق
الإثنين 3 يونيو 2024 05:06 صـ 26 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد التضحية من أجل عيون الأحمر.. الأهلي يساند نجمه للخروج من أزمته مع الزمالك

كهربا
كهربا

قرر النادي الأهلي مساندة نجمه المعار اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا، بعد أن أيدت المحكمة الرياضية بلوزان فى سويسرا قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بتغريم كهربا نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي 2 مليون دولار لصالح الزمالك، إلى جانب 5%فوائد وذلك اعتبارا من تاريخ الإصدار فى يونيو 2019 حتى سداد المبلغ.

التكاليف باهظة.. ولكن هل من حقه الطعن

ووفقاً للوائح وقوانين المحكمة الرياضية جائر الطعن على القرار أمام المحكمة الفيدرالية السويسرية، ف بالتالي من حق كهربا أن يتقدم بطعن وذلك خلال مدة 30 يوماً، من تاريخ صدور الحكم، حيث أن تكاليف التقدم بالطعن باهظة.

الأهلي يدعم كهربا

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن النادي الأهلي لن يترك لاعبه كهربا بعد تغريمه 2 مليون دولار لصالح الزمالك وهو ناديه السابق.

وكشف شوبير فى برنامجه الإذاعي عبر أون سبورت إف إم: "الأهلي لن يترك كهربا بعد العقوبة الأخيرة، خاصة أن اللاعب ضحى بكل شئ من أجل الانتقال للقلعة الحمراء، وكلف مسؤلي الأهلي الشؤون القانونية بالنادي لمساعدة كهربا فى تقديم تظلم".

وأعرب: "يقال أن الطعن على الحكم الأخير الذي صدر ضد كهربا لن يغيره، ولكن الأهلي سوف يساند كهربا لحين عبور هذه الأزمة".

صورة الحكم على الموقع الرسمي تأكد

ونشر الموقع الرسمي لنادي الزمالك، صورة من الحكم الذي أصدرته المحكمة الرياضة في لوزان بسويسرا بتغريم محمود عبد المنعم كهربا مبلغ وقدره 2 مليون دولار بالإضافة إلى 5% فوائد على المبلغ اعتبارا من يوم 20 يونيو 2019 وحتى تاريخ السداد الكامل لمبلغ الغرامة، حكماً نهائياً غير قابل للطعن .

رحيل كهربا عن الفريق الأبيض

رحل كهربا عن الفارس الأبيض فى عام 2019 بداعى أن عقده مع الفريق قد انتهى، وبناء على ذلك الإدعاء اتخذ مسؤلي الزمالك إجراءات مقاضاة اللاعب لأن عقده مازال مستمرًا مع الفريق.

خزينة الزمالك تنتظر الانتعاشه على حساب كهربا

تنتظر خزينة نادي الزمالك إنتعاشه كبيرة خلال الفترة المقبلة، خاصة بعدما أصدرت المحكمة الرياضية حكما نهائياً بتغريم كهربا بمبلغ كبير بالإضافة إلى فوائد على التأخير.

اقرأ أيضًا.. ملحق أوروبا.. رونالدو يقود هجوم البرتغال أمام مقدونيا