الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 09:08 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

برلماني: الدولة نجحت في خفض حدة الأسعار خلال الأسابيع الأخيرة

النائب أحمد حته
النائب أحمد حته

قال النائب أحمد حتة، عضو لجنة الاتصالات والتكنولوجيا والمعلومات بمجلس النواب، إن الدولة قامت بتوفير كافة السلع التمونية، سواء في المنافذ الخاصة بها، عن طريق المنافذ المتحركة، الخاصة بالقوات المسلحة، أو جهاز الخدمة الوطنية ووزارات الداخلية والتموين والزراعة، بأسعار مناسبة للمواطنيين.

وأكد عضو لجنة الاتصالات والتكنولوجيا، علي الرقابة التي تفرضها الدولة علي الأسواق، لمتابعة سير العملية الغذائية، التي تعد تخضع للزيادات المبالغ فيها أو الغير حقيقية.

وأضاف البرلماني، أن الزيادة في الأسعار جاءت خلال الأزمات التي يشهدها العالم، ومنها الحرب بين روسيا وأوكرانيا، التي أحدثت أزمات اقتصادية كبيرة، أدت، ولكن بالرغم من ذلك لم تتأثر الدولة المصرية، وبذلت كل الجهود لتخفيف الأعباء علي المواطنيين.

وأشار، إلي القرارات التي تم إتخاذها من قبل مجلس الوزراء، بمتابعة سير العملية الغذائية في الأسواق، ومناشدة المسئولين علي متابعة التأكد من توفير كافة السلع التمونية طوال شهر رمضان.

واختتم عضو مجلس النواب، بالجهود المبذولة التي تقوم بها الدولة، لمساندة المواطنيين، ودور قيادتها تحت قيادة الرئيس السيسي في التعامل مع الأزمات الحالية.

أقرأ أيضا: الصحة: تقليل عدد مستشفيات العزل وتوفير اللقاحات حتي نهاية 2022

موضوعات متعلقة