الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 12:52 صـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح التخطيط: 186 مليار جنيه استثمارات موجهة للتنمية العمرانية بخطة العام الجديد

في ذكرى العندليب الأسمر.. حفل غنائي بقصر الأمير بشتاك

يقيم بيت الغناء العربي " بقصر الأمير بشتاك " بشارع المعز، التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية، في السابعة مساء اليوم الخميس، حفله الشهري لدعم الموهوبين من الشباب والفائزين بمسابقة الأصوات الذهبية علي مدار خمس سنوات ، بالإضافة إلى طلاب بيت الغناء العربي.

يأتي الحفل بمناسبة ذكري وفاة العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ والتي توافق الثلاثين من مارس، يضم برنامج الحفل أغنيات العندليب الأسمر منها " تخونوه"، "أنا لك علي طول" ، "لايق عليك الخال"، "كامل الأوصاف".

كذلك عدد من أغاني الزمن الجميل ومنها ،" ما تفوتنيش أنا وحدي"، "ما بيسألش علي أبدا"، أداء الأصوات الذهبية شهاب كمال ، محمد علي، ومن طلاب بيت الغناء مارفي مجدي، مؤمن صالح ، الحفل قيادة د . مدحت عبد السميع.

يذكر أنه يمر اليوم 45 عاما على وفاة، الفنان الراحل العندليب عبد الحليم حافظ، حيث رحل عن عالمنا في 30 مارس 1977 عن عمر يناهز السابعة والأربعين عاماً، حيث استطاع تخليد اسمه كواحدا من أهم نجوم الغناء في مختلف الأجيال.

وما زال يتغنى بأغانيه الكثير من محبي الطرب في عصرنا الحالي الذي أمتع جمهوره بستة عشر فيلمًا سينمائيًا فقط خلال مسيرته الفنية.

اقرأ أيضا: «التنمية الثقافية» يبدأ تلقي طلبات الاشتراك بالمهرجان القومي للسينما المصرية