الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 07:35 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«خط دفاع».. حملة توعوية ضمن فاعليات مشروع تخرج طلاب إعلام جامعة القاهرة

طلاب كلية الإعلام جامعة القاهرة
طلاب كلية الإعلام جامعة القاهرة

أطلق فريق من طلاب كلية الإعلام قسم العلاقات العامة والإعلام بجامعة القاهرة، حملة توعوية بعنوان «خط دفاع»، ضمن فاعليات مشروع التخرج الخاص بهم، للحديٽ عن المناعة وتأثيرها علي صحة الإنسان.

وتكون فريق «خط دفاع»، من 14 طالب وطالبة بالفرقة الرابعة من كلية الإعلام جماعة القاهرة، هدفهم توعية الناس بأهمية المناعة، خصوصا في فترة الوباء التي تمر بها البلاد في ظل ظهور فيروس كورونا.

وانطلقت الحملة تحت شعار «عيشها صح»، واستهدفت الجمهور العام من كبار وصغار، نساء ورجال، أمهات وآباء.

وقامت حملة خط دفاع، بالعديد من المبادرات الهادفة والهامة في إطار هدفها الرئيسي بتوعية الناس بأهمية المناعة ومدي الحفاظ عليها، بدأتها بعمل ندوة بالاتفاق مع إدارة كلية الإعلام جامعة القاهرة بإسم «الإعلام ودعم صحة المواطن المصري»، حيث حضر فيها أفراد من داخل الكلية وخارجها وعدد من كبار الأطباء والطبيبات المتخصصين في التغذية والعلاج النفسي، وتم توزيع بعض الهدايا عليهم والفيديوهات التي تشجع الناس علي الحفاظ على مناعتهم وكيفية الحفاظ عليها.

وقام فريق الحملة بزيارة دار الأيتام ودار المسننين ومساعدتهم، وتقديم بعض الهدايا لهم لإدخال الفرحة علي قلوبهم، كما تم تقديم العديد من أطباق الفاكهة والطعام المفيد والصحي للمناعة.

كما قاموا بزيارة أطباء متخصصين في التغذية والجهاز الهضمي والأطفال وأخصايين نفسيين، للحصول علي معلومات موثوقة لبثها للناس للتوعية بأهمية المناعة.

وحصل الفريق علي دعم من العديد من الصيدليات الكبيرة، والتي كان من ضمنها صيدلية ريتش.

اقرأ أيضا.. الرئيس السيسي يتسلم أوراق اعتماد ثمانية عشر سفيرًا جديدًا