الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 10:25 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
لليوم الثانى على التوالى... محافظ اسوان يتابع تلقى طلبات التصالح بالمراكز التكنولوجية رئيس جامعة قناة السويس يشهد افتتاح المؤتمر السنوي الثاني للبحوث الطلابية يومي ٨و٩ مايو الملتقي الخامس عشر للتوظيف والتدريب بجامعه ٦ اكتوبر أجواء حارة ورياح ترابية.. الأرصاد تُحذر من اضطرابات جوية غدًا الخميس الطريق تنشر في عددها الجديد: العالم ينتفض ضد اجتياح نتنياهو لرفح الفلسطينية نائب محافظ الوادي الجديد تفتتح أعمال تطوير منفذ الوحدة المحلية ”عمال مصر الثروة الحقيقية وسلاح التنمية والبناء” .. في إحتفالية وندوة تثقيفية بإعلام الداخلة محافظ الغربية يهنئ نادي غزل المحلة لصعودة الي الدوري الممتاز حلقة نقاشية حول تأسيس شركة مساهمة بجامعة قناة السويس وزيرة الثقافة تلتقي نظيرها القطري لبحث سبل دعم التعاون المشترك كولر يمنح لاعبيه راحة من التدريبات غدًا الخميس.. تفاصيل مدير عام الشؤون التنفيذية تتفقد التجهيزات النهائية لمسرح ابن خلدون بإدارة عين شمس التعليمية

بريطانيا: الهجوم على مصفاة بيلغورود يؤثر على إمدادات الجيش الروسي

قالت وزارة الدفاع البريطانية، إن حريق مصفاة النفط في مدينة بيلغورود الروسية، بالقرب من الحدود الأوكرانية، قد يلقي بعبء قصير الأجل على الدعم اللوجستي للقوات الروسية في أوكرانيا.

وقالت الوزارة، في تدوينة على تويتر تحت عنوان "تحديث استخباراتي"، إن حريق المصفاة في بيلغورود دمر بعض خزانات النفط.

وفي إشارة إلى حدوث انفجارات في مستودع ذخيرة بالقرب من المدينة في 30 مارس، قال المنشور: "من المحتمل أن يؤدي فقدان الوقود والذخيرة في هذه المستودعات إلى عبء إضافي قصير المدى على شبكة الخدمات اللوجستية الروسية المضطربة بالفعل".

وذكر أن الإمدادات المقدمة للقوات الروسية التي تحاصر مدينة خاركيف، التي تبعد 60 كيلومترا عن بيلغورود، قد تتأثر.

قال فياتشيسلاف جلادكوف، حاكم مدينة بيلغورود في روسيا، إن مروحيات تابعة للجيش الأوكراني هاجمت مصفاة تكرير النفط في المدينة، وأعلن عن وقوع انفجار في المصفاة واندلاع حريق.

قال ألكسندر موتوزيانك، المتحدث باسم وزارة الدفاع الأوكرانية، إنه لا يمكنهم تأكيد أو نفي المزاعم المتعلقة بوقوف بلاده وراء الهجوم.

وأظهرت مقاطع فيديو علي تويتر تعرض مستودع النفط الروسي لقصف بالصواريخ، وحرائق ضخمة جراء القصف.

اقرأ المزيد: الشاباك يعلن تصفية 3 فلسطينيين في الضفة الغربية بأول أيام رمضان