الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:40 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل الكبير أوي 6 الحلقة 2.. مكي يشكو من الوحدة بعد غياب هدية

مسلسل الكبير اوي 6
مسلسل الكبير اوي 6

يتابع الكثير من المشاهدين عرض مسلسل الكبير اوي 6 الحلقة 2، وقد أشاد الكثير من متابعي ومشاهدي مسلسل الكبير اوي 6 الحلقة 2، حيث حصد مسلسل الكبير اوي 6 الحلقة 2 نجاحًا مبهرًا بين متابعي المسلسلات الدراما المصرية، سواء في الوطن العربي، أو في جميع أنحاء العالم، وينتظر الكثير منهم الميعاد الذي سوف يتم عرض مسلسل الكبير اوي 6 الحلقة 2.

مسلسل الكبير اوي 6 الحلقة 2
بشغف كبير ينتظر عشاق المسلسلات المصرية، مسلسل الكبير اوي 6 الحلقة 2، الذي يُعد من الأعمال الفنية الشيقة التي وجدت الكثير من الرواج بعد عرض الإعلان التشويقي، فهو تغير الحياة داخل بيت الكبير في المزاريطة، يشكو "الكبير" من الوحدة بعد غياب زوجته "هدية"، وتفرغه لتربية أولاده "جوني" و"العترة"، بينما يشعر شقيقه "چوني" بالإحباط بسبب تقدمه في العمر دون أن يحقق أي إنجاز في حياته، وافتقاده لأصدقائه القدامي في الولايات المتحدة الأمريكية.

اقرأ أيضًا.. مواعيد عرض مسلسل توبة والقنوات الناقلة

مسلسل الكبير اوي 6 الحلقة 2
خطف مسلسل الكبير اوي 6 الحلقة 2 قلوب وعقول الملايين، ونال مسلسل الكبير اوي 6 الحلقة 2 شهرة كبيرة في جميع أنحاء العالم، ومن المتوقع أن مسلسل الكبير اوي 6 الحلقة 2 سيصبح من أهم المسلسلات متابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط وله متابعين في الكثير من أنحاء الدول العربية، كونه أول دراما واقعية تحبس الأنفاس.

مسلسل الكبير أوي 6 الحلقة 2
ينتظر عشاق مسلسلات عربية في كل مكان مسلسل الكبير اوي 6 الحلقة 2، حيث يبحث الكثير من عشاق الدراما على مسلسل الكبير اوي 6 الحلقة 2.

ويعتبر مسلسل الكبير أوي 6 الحلقة 2 واحد من أكثر المسلسلات متابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط وله متابعين في الكثير من أنحاء الدول العربية، وتعتبر المسلسلات المصرية واحدة من المسلسلات. المتميزة التي نجحت بشكل كبير في مصر، وأهمها مسلسل الكبير اوي 6 الحلقة 2.

مواعيد عرض مسلسل الكبير أوي 6 الحلقة 2

ويعرض مسلسل الكبير اوي 6 الحلقة 2 في تمام الساعة 6:20 دقيقة، وتكون إعادة مسلسل الكبير أوي 6 الحلقة 2، الساعة 1:50 دقيقة صباحا، كما تقوم القناة بإعادتها مرة ثالثة، في تمام الساعة 2 ظهرا من مساء اليوم التالي.

مسلسل الكبير اوي 6 الحلقة 2

مسلسل الكبير أوي 6 الحلقة 2 من بطولة الفنان أحمد مكي، الفنان هشام إسماعيل، الفنان محمد سلام، الفنان بيومي فؤاد، الفنانة رحمة أحمد، الفنانة ليلى عز العرب وعدد من ضيوف شرف الحلقات، وهو من تاليف وإشراف عام على السيناريو والحوار مصطفى صقر ومحمد عز الدين، إنتاج سينرجي، إخراج أحمد الجندي.

موضوعات متعلقة