الطريق
الخميس 16 مايو 2024 03:20 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد مباراة ليفربول وبنفيكا في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

ليفربول
ليفربول

يبحث العديد من عشاق كرة القدم في مختلف أنحاء العالم عن موعد مباراة ليفربول وبنفيكا في دوري أبطال أوروبا بالنسخة الجارية 2021-2022.

موعد مباراة ليفربول وبنفيكا في دوري أبطال أوروبا

ويضرب ليفربول الإنجليزي موعدًا سهلًا خارج الديار ضد بنفيكا البرتغالي في المباراة المقرر إقامتها على "ملعب النور" بالعاصمة لشبونة، وذلك في إطار منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا التي تشهد مُفاجئات من العيار الثقيل من حيث النتائج.

موعد مباراة ليفربول وبنفيكا في دوري أبطال أوروبا

سيكون موعد مباراة ليفربول وبنفيكا غدًا الثلاثاء الموافق 5-4-2022، وذلك في تمام الساعة التاسعة بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العريبة السعودية، الساعة الحادية عشرة بتوقيت العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبنفيكا في دوري أبطال أوروبا

تُنقل مباراة ليفربول وبنفيكا عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس"، باعتبارها المسئول الأول التي تمتلك الحقوق الحصرية لبث منافسات دوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتُنقل مباراة بنفيكا وليفربول على قناة "beIN Sports 2 HD Premium"، ويتولى المعلق التونسي عصام الشوالي التعليق على اللقاء المنتظر بينهما.

وتأهل ليفربول إلى دور ربع النهائي بعد تخطى عقبة إنتر ميلان بينما صعد بنفيكا إلى هذه المرحلة بعد عبور نادي إياكس الهولندي، وذلك في إطار منافسات الفريقين في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

المواجهات التاريخية ليفربول وبنفيكا

اصطدم فريق ليفربول الإنجليزي بنظيره بنفيكا البرتغالي في 10 مواجهات سابقة، 8 مباريات في دوري أبطال أوروبا ومواجهتين في مسابقة الدوري الأوروبي.

وتميل كفة الانتصارات لصالح الريدز، إذ استطاع ليفربول تحقيق الفوز في 6 مناسبات فيما تمكن الفريق البرتغالي في إسقاط الكبير الإنجليزي في 4 جولات.

وتعود آخر مباراة بين الفريقين جمعت بينهما في دور الثمانية إلى بطولة الدوري الأوروبي في موسم 2009-2010، وسقط ليفربول في الذهاب بهدفين مقابل هدف، قبل أن يحقق الفوز في الإياب بأربعة أهداف مقابل هدف.