الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 10:36 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| الحلقة 6 الاختيار 3.. مخطط الاخوان لتقسيم الشعب وصناعة الفتنة في الميادين

صبري فواز في دور محمد مرسي
صبري فواز في دور محمد مرسي

استعرضت أحداث الحلقة 6 من مسلسل "الاختيار 3"، الذي يعرض على شاشة "أون"، خلال السباق الرمضاني الحالي 2022، عقد اجتماع في قصر الاتحادية جمع الرئيس المعزول محمد مرسي مع القيادي الإخواني محمد البلتاجي، حيث عملوا على مخطط خبيث على تقسيم الشعب وصناعة الفتنة في الميادين.

الحلقة 6 مسلسل الاختيار 3

حيث قال «مرسي» الذي يلعب دوره الفنان صبري فواز، للمجتمعين، إنه ينوي طرح الاستفتاء على الدستور السبت، موجها حديثه لـ «البلتاجي» بسرعة الانتهاء من مواد الدستور الليلة، فرد عليه بصعوبة الانتهاء من هذه المواد في ليلة واحدة، قائلا: «فيه مواد كتير محتاجة دراسة»، فقاطعه «مرسي» قائلا: «مفيهاش أيام.. الإخوة اتفقوا مع المستشار الغرياني والأخ ياسر البرهامي إنه مفيش حد هيروح إلا لما التصويت يتم».

اقرأ أيضا: الاحتيار 3 الحلقة 6.. ظهور محمد البلتاجي صاحب التهديدات الشهيرة بتفجير مصر

وأردف "مرسي" صبري فواز، موجها حديثه لـ «البلتاجي»، قائلا: «الجماعة بتوع جبهة الخراب مولعين الشارع على حس موضوع الدستور، والمحكمة الدستورية هتجتمع يوم الأحد عشان هتلغي التأسيسية، احنا بقى لازم نجري ونقطع عليهم الطريق يوم السبت، المهم الدستور يخلص الليلة»، فرد عليه «البلتاجي»: «إن شاء الله يا دكتور».

ومع توالي الأحداث في شهد آخر، ضمن أحداث "الاختيار 3"، ظهر اجتماع في مكتب الإرشاد جمع مرشد جماعة الإخوان الإرهابية محمد بديع، والقياديين خيرت الشاطر، لاستكمال مخطط الشر الذي تعده الجماعة الإرهابية.

وبدأ «الشاطر» كلمته خلال الاجتماع بأن «مرسي» سيتسلم نسخة الدستور غدا وإعلانه موعد الاستفتاء، «كل المأجورين اللي بيتظاهروا في ميدان التحرير وفي الشوارع لازم بكرة يعرفوا إنه قلة هامشية تافهة قدامنا».

وتحدث «البلتاجي» أيضا خلال الاجتماع، موجها حديثه للمرشد، «رأيي إننا نفوت عليهم الفرصة وبلاش نصطدم بيهم، إيه المانع يكون المليونية في أي مكان آخر؟» فرد عليه «الشاطر» قائلا: «والله دة كلام سليم.. أنا موافق»، فوافقهما المرشد قائلا: «التأييد مش بس لشرعية الرئيس وإنما كمان للشريعة وخلي الناس تفرق ما بين الإسلام وشريعته وما بين الكفر».

مسلسل الاختيار 3

ويشارك في بطولة مسلسل "الاختيار 3" كوكبة من نجوم الفن منهما: ياسر جلال، أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، أحمد عز، خالد الصاوي، أحمد بدير، عبدالعزيز مخيون، منى عبدالغني، أمير المصري، محمود البزاوي، سمر مرسي، إيمان العاصي، آدم الشرقاوي، مجدي فكري، محمد رياض، شريف حافظ، بيومي فؤاد، صبري فواز، شريف خير الله، بجانب مجموعة من ضيوف الشرف، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

موضوعات متعلقة