الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 08:13 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

برلماني: هاشتاج «كمل ياسيسي وإحنا معاك» انتفاضة شعبية لمواصلة الإنجازات في الدولة

مجلس النواب
مجلس النواب

قال محمد محمود لبيب، عضو مجلس النواب، إن وجود العديد من التغريدات على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" لإعلان الدعم للرئيس عبد الفتاح السيسي والتمسك بالأمن والاستقرار والإنجازات في الوطن، بمثابة شهادة قوية تثبت مدى حب الرئيس السيسي للبلاد في ظل أوقات صعبة.

وتابع عضو مجلس النواب في تصريحات صحفية له اليوم، أن تصدر "هاشتاج كمل ياسيسي إحنا معاك"، يوضح مدى ثقة المواطنين في القيادة السياسية ومدى ثقة المصريين في رؤية السيسي للمستقبل وإحساسهم بجهود القيادة السياسية المصرية المبذولة من أجل حماية الوطن والنهوض به في ظل تحديات كبيرة تواجه الدولة.

وأضاف "لبيب" أنه يشعر بغضب شديد؛ بسبب بعض الحملات التي يتم توجيهها ضد القيادة السياسية بسبب ارتفاع الأسعار، موضحًا أن سبب غضبه أن هذا الارتفاع في الأسعار هو ظاهرة عالمية في جميع الدول بسبب الأزمة التي حدثت مؤخرًا بين روسيا وأوكرانيا وأثرت على الوضع الاقتصادي العالمي.

وأشار عضو مجلس النواب أن جميع الدول تأثرت بالأزمة الاقتصادية العالمية مؤكدًا على أن هاشتاج "كمل يا سيسي وإحنا معاك" بمثابة انتفاضة شعبية من المواطنين للقيادة السياسية لمواصلة الإنجازات في الدولة.

اقرأ أيضًا: الزراعات التعاقدية وتغطية الترع على مائدة مجلس الشيوخ الأحد المقبل